أخبار عاجلة
العالم الان - HTC تكشف رسمياً عن هاتف U12+ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : تعرف على «عمر كمال عبدالواحد» الذي أخرج الأهلي من الكأس «بروفايل»

انت تشاهد رياضة : تعرف على «عمر كمال عبدالواحد» الذي أخرج الأهلي من الكأس «بروفايل»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نبوز - «عمر كمال» يحرز الهدف الأول للأسيوطي في الأهلي

عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، والمعار لصفوف فريق الأسيوطي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، سطر اسمه بحروف من ذهب، بإحرازه هدفا غاليا وثمينا بمرمى الأهلي خلال لقاء الفريقين، بدور الثمانية بكأس مصر.

بهذا الهدف الذي أحرزه عمر عبد الواحد، أطاح به الأهلي من المسابقة ونجح الأسيوطي في تحقيق رقمين قياسيين جديدين، الأول إحراز أول هدف بمرمى الأهلي، خلال مواجهتهما الخمس السابقة، إضافة إلى دخوله الدور قبل النهائي بمسابقة كأس مصر لأول مرة في تاريخه.

عمر كمال، صانع ألعاب ومهاجم متميز حرص حسام حسن المدير الفني للمصري،ع لى ضمه لفريقه، لكنه لم يعطه الفرصة لإثبات نفسه، فاضطر إلى الخروج كإعارة للأسيوطي، ليعيد على ماهر المدير الفني للأسيوطي اكتشافه مرة أخرى، وينجح في تقديم لاعب متميز للكرة المصرية.

ومن الطرائف التي تشهدها كرة القدم، أن عمر كمال عبد الواحد الذي أطاح بهدفه الأهلي من كأس مصر، كان أحد ناشئي القلعة الحمراء حتى 14 سنة.

انتقل عمر من القلعة الحمراء لنادي المقاولون العرب وهو في الـ14 من عمره، بعد استغناء الأهلي عنه، ثم انتقل إلى نادي اتحاد الشرطة وهو في عمر 17 سنة، ليكتشفه كابتن خالد القماش وتوفيق صقر، اللذين صعداه للفريق الأول وهو عمره 20 سنة.

ورغم هبوط اتحاد الشرطة، لدوري القسم الثاني، إلا أنه رفض التفريط في عمر لأي نادٍ بالدوري الممتاز، ولعب بدوري القسم الثاني موسم، حتى نجح المصري في ضمه بداية الموسم الحالي.

لم يحصل على فرصته في المصري خلال الدور الأول، ليضمه الأسيوطي بالدور الثاني ويصبح أحد العناصر والدعائم الأساسية بالفريق، ويقدمه على ماهر بشكل مختلف وملفت للنظر.

يجيد عمر عبد الواحد، اللعب بمركز الهاف رايت والهاف ليفت، وأحيانا الهجوم، الذي كان مركزه ببداية لعبه بقطاع الناشئين بالأهلي.

نجح عمر في إحراز ثلاثة أهداف هذا الموسم، بصفوف الأسيوطي منهم هدفان بلقائي الداخلية والنصر، بالدوري الممتاز، وهدف آخر بلقاء الأهلي بكأس مصر.

كما نجح في صنع أربعة أهداف أخرى كأسيست.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : تعرف على «عمر كمال عبدالواحد» الذي أخرج الأهلي من الكأس «بروفايل» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : تعرف على «عمر كمال عبدالواحد» الذي أخرج الأهلي من الكأس «بروفايل» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج |  خالد بن حمد: الأهداف النبيلة للدوري تتوافق مع الرؤية السديدة للعاهل المفدى
التالى اخبار رياضية - حمدي زكي: أتمنى تتويج سموحة بالكأس.. فيديو

معلومات الكاتب