اخبار المغرب - نجوم يباركون رمضان -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : أبو ريدة للاعبي المنتخب: الفوز على المغرب طريقنا للبطولة

 

 

رياضة : أبو ريدة للاعبي المنتخب: الفوز على المغرب طريقنا للبطولة
رياضة : أبو ريدة للاعبي المنتخب: الفوز على المغرب طريقنا للبطولة

انت تشاهد رياضة : أبو ريدة للاعبي المنتخب: الفوز على المغرب طريقنا للبطولة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 28 يناير 2017 11:58 مساءً

باريس نبوز - أكد المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة دور الثمانية أمام منتخب المغرب أهم مباراة في البطولة، بل أنها تعتبر بطولة في حد ذاتها لأن فريق المغرب قوي ومنظم؛ ولكن المنتخب المصري منظم أيضًا ومتماسك وقادر على تحقيق الفوز.

وأضاف أبو ريدة، خلال لقائه لاعبي المنتخب الوطني الذي انتهى منذ قليل: "الفوز بالمباراة سينقلكم نقلة كبيرة لأن التأهل لنصف النهائي معناه أننا عدنا لنصبح من أفضل 4 فرق في القارة، لقد حققنا مكاسب كبيرة حتى الآن منها الفوز على فريقين يتنافسان معنا في تصفيات كأس العالم أوغندا وغانا.. وهذا وحده كفيل بأن يعطيكم المزيد من الثقة لأنه أيضًا يقربنا من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم".

وتابع: "ظروف المباراة بالنسبة لنا أفضل لأننا في نفس المدينة وتعودنا على أرضية الملعب ونأكل من أكلنا المصري وهي ظروف تضعنا في وضع أفضل من فريق المغرب الذي عانى عند الانتقال من مدينة أويام لمدينة بور جنتي ويلعب لأول مرة على ملعب بور جنتي؛ لذلك علينا استغلال تلك الظروف لصالحنا وأنا واثق أنكم رجال وستخوضون المباراة بنفس العزيمة والإصرار والروح القتالية من أجل الفوز بالمباراة والتأهل للنهائيات".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : أبو ريدة للاعبي المنتخب: الفوز على المغرب طريقنا للبطولة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : أبو ريدة للاعبي المنتخب: الفوز على المغرب طريقنا للبطولة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق سيد عبد الحفيظ ينفي رحيل «البدري» عن الأهلى
التالى أول تعليق من الحكم محمود عاشور على أحداث مباراة القلعة الحمراء والإنتاج

معلومات الكاتب