أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - كنو يقود الهلال للفوز على الشباب

رياضة السعودية - كنو يقود الهلال للفوز على الشباب
رياضة السعودية - كنو يقود الهلال للفوز على الشباب

انت تشاهد رياضة السعودية - كنو يقود الهلال للفوز على الشباب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 07:37 مساءً

باريس نيوز - قاد محمد إبراهيم كنو فريقه الهلال للفوز على الشباب 1 / صفر في المباراة التي جمعت بينهما بالمرحلة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم. واحرز كنو هدف المباراة الوحيد للهلال في الدقيقة 65 . ولعب الشباب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 61 بعد طرد إيلير سيلفا. ورفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد الشباب عند تسع نقاط في المركز الثامن.
ويعد هذا الفوز هو الخامس علي التوالي للهلال في الدوري حيث لم يتلق الفريق أي هزيمة او تعادل في أي لقاء حتي الآن وله مباراة مؤجلة من الجولة الماضية أمام الإتفاق بسبب مشاركته في السوبر السعودي المصري. فيما تكبد الشباب خسارته الأولي في الدوري بينما فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - كنو يقود الهلال للفوز على الشباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - كنو يقود الهلال للفوز على الشباب " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - رئيس اتحاد اليد يهنئ البعثة المصرية بعد إنجاز أولمبياد الأرجنتين
التالى رياضة السعودية - ميسي يتسلم جائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني