أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : حمادة صدقي: تعديلات بتشكيلة منتخب الشباب في ودية ليبيا الثانية

انت تشاهد رياضة : حمادة صدقي: تعديلات بتشكيلة منتخب الشباب في ودية ليبيا الثانية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:00 مساءً

باريس نبوز - حمادة صدقي يعلن قائمة منتخب الشباب لوديتي ليبيا

أكد حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 1999، أنه راض تمامًا عن أداء الفريق باستثناء أزمة إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى، والتي سيعمل على علاجها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف صدقى في تصريحات خاصة لـ""، أنه سيجرى مضطرا تعديلات على تشكيلة منتخب الشباب في وديته الثانية أمام ليبيا الخميس المقبل، نظرا لشعور أغلب اللاعبين بالإرهاق، لاسيما أنهم انتهوا من مباريات الدوري المحلي قبل ساعات من الانضمام لمعسكر المنتخب.

وتابع صدقى، أنه سيعكف خلال الساعات القادمة على تدريب لاعبيه على استغلال الفرص السهلة أمام مرمى الخصم، والتسجيل من أنصاف الفرص، خاصة أن الفريق لن تسنح له فرص كثيرة أمام المنتخب السنغالى القوى.

ويستعد منتخب الشباب لمواجهة نظيره السنغالى يومى 12 و19 مايو المقبل بالسنغال ومصر، ضمن مباريات المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تقام بالنيجر العام القادم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : حمادة صدقي: تعديلات بتشكيلة منتخب الشباب في ودية ليبيا الثانية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : حمادة صدقي: تعديلات بتشكيلة منتخب الشباب في ودية ليبيا الثانية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - لوكاكو: مواجهة البرازيل صعبة.. ولا أستطيع الانتظار للوقوف أمام نيمار
التالى اخبار رياضية - الإصابة تبعد دانيلو البرازيلي عن مباراة بلجيكا اليوم

معلومات الكاتب