اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - محمد صلاح من حفل الأفضل: لن تكون المرة الأخيرة لي.. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - محمد صلاح من حفل الأفضل: لن تكون المرة الأخيرة لي.. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 07:04 مساءً

باريس نيوز - أبدى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر سعادته بوجوده فى حفل توزيع جوائز الأفضل فى العالم موسم 2018، مؤكدا أنها لن تكون المرة الأخيرة التى يتواجد بها.

وقال محمد صلاح في تصريحاته مع "فيفا": "سعيد للغاية بتواجدي هنا لأول مرة في حياتي، أثق أنها لن تكون المرة الأخيرة لي هنا، سأتواجد فيما هو قادم، أريد دائما أن أكون أفضل وأفضل".

ماذا عن أفضل هدف في مسيرتك؟ يُجيب صلاح: "كان هناك العديد من الأهداف، لكنني سأختار الهدف الذي يتواجد اليوم في الحفلة (ينافس على بوشكاش). سأختار هدفي في مرمى إيفرتون، لكن كل الأهداف مهمة بالنسبة لي".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - محمد صلاح من حفل الأفضل: لن تكون المرة الأخيرة لي.. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - محمد صلاح من حفل الأفضل: لن تكون المرة الأخيرة لي.. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي