أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المالكية ينجح في تجاوز انتفاضة الحالة ويفوز بهدفين

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المالكية ينجح في تجاوز انتفاضة الحالة ويفوز بهدفين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 06:38 مساءً

باريس نيوز - نجح فريق المالكية في تجاوز انتفاضة منافسه الحالة وتغلب عليه بنتيجة 2\1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البحرين الوطني ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز، وحصد المالكية أول ثلاث نقاط في أولى مبارياته في حيت بقي رصيد الحالة خاليا من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

أحرز هدفي المالكية عيسى البري (21) وأحمد يوسف (41)، أما هدف الحالة أحرزه محمد النعار (70). جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى الفني وكان فريق المالكية هو الطرف الأكثر استحواذا على الكرة نتيجة تفعيل اللعب على جهة الأطراف ولتقارب خطوط اللاعبين، فيما لم يكن الحالة في وضعية مثالية وخاصة أن الفريق قد حصل على فرصتين تقريبا في الفترة الأولى، في حين أن المالكية استغل فرصتين وأحرز هدفين في هذا الشوط.

البداية مع الحالة عندما حصل اللاعب يحيى أحمد على فرصة مواتية وخطيرة لكنه لم يحسن التعامل مع الكرة وضاعت عليه فرصة إحراز الهدف الأول (6)، وردّ المالكية بفرصة أولى وهجمة منظمة بدأها عمار حسن في وسط الملعب ومرر الكرة الطويلة باتجاه سيد هاشم عيسى الذي لعبها نحو المهاجم عيسى البري ولم يتأخر في إيداعها شباك الحارس حمد الدوسري (21).

الحالة حاول تدارك موقفه في التأخر بالنتيجة وحصل على فرصة لا يمكن إضاعتها لولا براعة الحارس يوسف حبيب الذي تصدى إلى تسديدة عبد الله جناحي، ليأتي بعد ذلك الهدف الثاني للمالكية عبر المهاجم أحمد يوسف (41) ومعه انتهى الشوط الأول.

في الفترة الثانية تحرر الحالة كثيرا واتجه للهجوم والسيطرة على الكرة وحصل على أكثر من فرصة أبرزها تسديدة محمد النعار التي ارتطمت بالحارس واتجهت نحو الشباك لولا تدخل المدافع الذي أبعدها في الرمق الأخير من خط المرمى (64)، ليعود نفس اللاعب وبتسديدة من خارج منطقة الجزاء وخطأ فادح من حارس المالكية يوسف حبيب الذي أخفق في الإمساك بالكرة لتتهادى في شباكه (70).

محمد النعار واصل إبداعه وتحركاته المزعجة وحصل على ركلة جزاء بعد دقيقتين فقط إثر عرقلته من المدافع سيد هاشم عدنان لكن البرازيلي جواو لويس أضاعها (73).

وجاءت أبرز فرص الشوط للحالة عن طريق يحيى أحمد الذي أضاع الكرة التي حصل عليها من تمريرة عرضية لزميله جواو (86) لكنه سددها بجانب القائم الأيسر للحارس يوسف حبيب، ومرت الدقائق المتبقية بإثارة وندية من قبل الحالة في حين اعتمد المالكية على الهجمات المرتدة وخرج منتصرا بالنقاط الثلاث. أدار اللقاء الحكام محمد خالد وساعده على الخطوط ياسر تلفت وسيد جلال محفوظ والحكم الرابع إسماعيل حبيب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المالكية ينجح في تجاوز انتفاضة الحالة ويفوز بهدفين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المالكية ينجح في تجاوز انتفاضة الحالة ويفوز بهدفين " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | السلام السعودي يلاعب المنامة ودياً في البحرين
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | رفاع يصل الجزائر بعد رحلة طويلة وعاشور يمنح اللاعبين راحة