أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - مباشر.. كواليس حفل أفضل لاعب في العالم.. غياب بيل وحوار مع مودريتش

انت تشاهد رياضة مصرية - مباشر.. كواليس حفل أفضل لاعب في العالم.. غياب بيل وحوار مع مودريتش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 06:15 مساءً

باريس نيوز - مباشر بالفيديو والصور.. حفل أفضل لاعب في العالم.. ظهور صلاح

07:13 م الإثنين 24 سبتمبر 2018

كتب- عمر قورة:

زوار مصراوي الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لما قبل حفل اختيار الأفضل في العالم، والذي سينطلق في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

بيل يغيب

تأكد غياب جاريث بيل لاعب ريال مدريد عن الحفل في ظل تواجده بمران فريقه اليوم الأثنين، وذلك بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد الدولي "فيفا".

ويعد بيل من بين المرشحين للفوز بجائزة بوشكاش "أفضل هدف في العالم"، بناء على الهدف الذي سجله في ليفربول بنهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

رونالدو وميسي

تقارير إعلامية إنجليزية وإسبانية أكدت على عدم حضور الثنائي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس والمرشح لجائزة الأفضل في العالم عن الحفل.

كما يغيب ليونيل ميسي لاعب برشلونة والمرشح لجائزة بوشكاش عن الحفل أيضًا، بعد ساعات من خوضه لقاء فريقه أمام جيرونا بالدوري الإسباني.

لقاء مع مودريتش

أجرى الفيفا لقاء مع لوكا مودريتش المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم على هامش الحفل، وهو إجراء معتاد للاعبين المرشحين للجائزة.

ظهور صلاح

وصل محمد صلاح الرمشح لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم، واحتلال مكان في تشكيل أفضل نجوم العالم، وجائزة بوشكاش لأفضل هذا العام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - مباشر.. كواليس حفل أفضل لاعب في العالم.. غياب بيل وحوار مع مودريتش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - مباشر.. كواليس حفل أفضل لاعب في العالم.. غياب بيل وحوار مع مودريتش " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - أول تعليق لـ علاء نبيل عقب هزيمة المقاولون أمام الزمالك أمس
التالى اخبار رياضية - ميدو جابر يخضع للفحص الطبي اليوم بالاهلي