اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سان جرمان مرشح لفوز سابع تواليا وليون للتقدم أكثر

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سان جرمان مرشح لفوز سابع تواليا وليون للتقدم أكثر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 05:55 مساءً

باريس نيوز - يبدو باريس سان جرمان مرشحا بقوة لتحقيق فوز سابع على التوالي عندما يستضيف غدا رينس الوافد الجديد في ختام مباريات المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما يملك ليون فرصة مناسبة للتقدم أكثر على حساب مضيفه ديجون. وحقق سان جرمان حامل اللقب حتى الآن العلامة الكاملة (18 نقطة من 18 ممكنة) بعد أن حول الأحد تخلفه أمام مضيفه رين الى فوز سادس تواليا (3-1).

في غياب مهاجمه الشاب كيليان مبابي الذي تألق مع منتخب به الفائز بكأس العالم 2018، بسبب إيقافه لثلاث مباريات، وصيام الأوروغوياني إدينسون كافاني عن التهديف، وجد المدرب الألماني توماس توخل القادم هذا الصيف لخلافة الإسباني أوناي أيمري المنتقل غلى أرسنا الإنكليزي، الحلول في لاعبين آخرين. ومن بين هؤلاء اللاعبين البرازيلي نيمار (26 عاما) الذي قام في مباراة الأمس بدور صانع الألعاب وأمد زملاءه بكرات خطرة وفي أوقات مناسبة.

وكان مدرب ليون برونو جينيسيو الأكثر سعادة الاسبوع الماضي بعد ألحاق رجاله هزيمة "غير متوقعة" بمضيفهم بطل انكلترا مانشستر سيتي (2-1) في المسابقة الأوروبية، وحسم القمة المبكرة مع مرسيليا محليا 4-2. وحقق ليون، ثالث الموسم الماضي، قفزة كبيرة الى الأمام في سلم ترتيب الدوري حيث استقر في المركز السابع (10 نقاط) بفارق الأهداف خلف مرسيليا وأمام مضيفه ديجون الذي أنهى موسمه الثاني بين النخبة في المركز الحادي عشر متقدما خمسة مراكز عن الموسم الأول.

لكن مهمة مرسيليا امام ضيفه ستراسبورغ (8 نقاط) لن تكون سهلة، كما هي الحال بالنسبة الى وصيف البطل موناكو (6 نقاط) الذي يقص شريط المرحلة اليوم مع ضيفه أنجيه (8 نقاط)، ويلعب اليوم أيضا نانت مع نيس، وتولوز مع سانت اتيان، وغدا بوردو الثالث عشر (7) مع ليل الثاني (13 نقطة) في واحدة من أهم مباريات المرحلة، وكاين مع مونبلييه، وأميان مع رين، ونيم مع غانغان.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سان جرمان مرشح لفوز سابع تواليا وليون للتقدم أكثر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سان جرمان مرشح لفوز سابع تواليا وليون للتقدم أكثر " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي