أخبار عاجلة
اخبار السعودية - رماح تحتفل باليوم الوطني -
اخبار السعودية - سيدة البلدان تعانق قائد الأمة -
اخبار السعودية - القصاص من قاتل مواطن في جدة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | بايرن يتطلع إلى فوز خامس توالياً

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | بايرن يتطلع إلى فوز خامس توالياً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 05:55 مساءً

باريس نيوز - يتطلع بايرن ميونيخ المتصدر والساعي الى لقب سابع تواليا، الى تحقيق فوزه الخامس التوالي عندما يستضيف أوغسبورغ الحادي عشر الثلاثاء في المرحلة الخامسة من بطولة ألمانيا لكرة القدم. وكان بايرن ميونيخ الوحيد بين الفرق الـ 18 حقق العلامة الكاملة في الدوري حتى الآن، فضلا عن فوزه بكأس السوبر الألمانية على حساب اينتراخت فرانكفورت، وفي الدور الأول لمسابقة كأس ألمانيا على فريق من الهواة، وتحقيق بداية قوية أيضا في دوري أبطال أوروبا بفوزه على مضيفه بنفيكا البرتغالي 2-صفر في لشبونة الأربعاء الماضي في المجموعة الخامسة. وتوجه المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش الى لاعبيه بالتهنئة بعد فوزهم السبت على مضيفهم شالكه وصيف بطل الموسم الماضي ومتذيل الترتيب حاليا بهدفين نظيفين للكولومبي خاميس رودريغيز والبولندي روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء، في مباراة تألق فيها ايضا النمسوي دافيد ألابا بسلسلة تسديدات على مرمى حارس شالكه رالف فاهرمان.

ويعاني الفريق البافاري من غياب ثلاثة لاعبين بداعي الإصابة لفترات طويلة وهم الفرنسيان كينغسلي كومان وكورينتان توليسو والبرازيلي حامل الجنسية الألمانية رافينيا. وقد أجلس كوفاتش عددا من لاعبيه الأساسيين على مقعد البدلاء في المباراة الأخيرة بينهم المدافع جيروم بواتنغ والمهاجم الهولندي أريين روبن. وعلى ملعب فيسر في بريمن، يحل هرتا برلين الثاني بفارق نقطتين ضيفا على فيردر بريمن الرابع بثماني نقاط، وهما أحد أربعة فرق لم تخسر هذا لموسم (الى جانب بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند)، وكان هرتا برلين تغلب السبت على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 4-2 على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين، في مباراة سجل فيها مهاجمه البوسني وداد إيبيسيفيتش هدفين، في حين حقق فيردر بريمن فوزه الثاني على مضيفه أوغسبورغ 3-2 ليتقدم الى المركز الرابع. ويستقبل بوروسيا دورتموند الثالث الأربعاء على ملعبه سيغنال إيدونا بارك نورنبرغ الثامن. ويعيش الأول فترة تألق لاعبه الأميركي كريستيان بوليسيتش (20 عاما) الذي أنقذه السبت من تلقي خسارة أولى أمام مضيفه هوفنهايم بتسجيله هدف التعادل 1-1 قبل نهاية المباراة بست دقائق إثر تمريرة من ماركو رويس.

في المقابل، يسعى فولفسبورع الخامس الى تفادي خسارة ثانية تواليا بعد سقوطه السبت أمام ضيفه فرايبورغ 1-3، عندما يحل ضيفا على ماينتس السابع الذي تلقى بدوره خسارة أولى أمام مضيفه باير ليفركوزن الأحد صفر-1، بعد فوزين وتعادل. ويلعب اليوم هانوفر مع هوفنهايم، وفرايبورغ مع شالكه، وغدا فورتونا دوسلدورف مع باير ليفركوزن، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع اينتراخت فرانكفورت، ولايبزيغ مع شتوتغارت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | بايرن يتطلع إلى فوز خامس توالياً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | بايرن يتطلع إلى فوز خامس توالياً " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | بوغبا ينتقد الأسلوب الدفاعي لمورينيو
التالى أخبار الرياضة - أخبار الخليج | الأولمبياد الخاص البحريني يعد مشروعا لدمج ذوي الإعاقة الذهنية انطلاقا من باكو