أخبار عاجلة
المطبخ - 3 طرق لتخزين و"تفريز" ورق العنب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - ليفربول يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة روما غدا.. وساديو ماني جاهز للقاء

اخبار رياضية - ليفربول يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة روما غدا.. وساديو ماني جاهز للقاء
اخبار رياضية - ليفربول يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة روما غدا.. وساديو ماني جاهز للقاء

انت تشاهد اخبار رياضية - ليفربول يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة روما غدا.. وساديو ماني جاهز للقاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:54 مساءً

باريس نيوز - توجه فريق ليفربول الإنجليزي، عصر اليوم الثلاثاء، إلى إيطاليا، استعدادا لمواجهة فريق روما غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وضمت قائمة ليفربول، اللاعب السنغالي ساديو ماني، الذي استبعد من مواجهة ستوك سيتي الماضية للإصابة، كما سافر مع البعثة أيضا لاعب الوسط آدم لالانا، فيما خرج من القائمة جو جوميز بسبب إصابته في الكاحل.

وجاءت قائمة ليفربول كالتالي، "كاريوس، كلاين، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، محمد صلاح، هندرسون، كلافان، مورينو، ماني، لالانا، مينيوليه، روبرتسون، إنجز، سولانكي، جونز، وارد، وودبيرن، ماسترسون، كاماتشو، أليكساندر-آرنولد".

وكان الفريق الإنجليزي، قد ألحق الهزيمة بمنافسه الإيطالي، في مباراة الذهاب بنتيجة 5 / 2، أحرز النجم المصري محمد صلاح هدفين منهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - ليفربول يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة روما غدا.. وساديو ماني جاهز للقاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - ليفربول يتوجه إلى إيطاليا لمواجهة روما غدا.. وساديو ماني جاهز للقاء " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي