اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - فى عيد العمال ..حكاية "عم حارث " أشهر عامل فى تاريخ الرياضة المصرية

اخبار رياضية - فى عيد العمال ..حكاية "عم حارث " أشهر عامل فى تاريخ الرياضة المصرية
اخبار رياضية - فى عيد العمال ..حكاية "عم حارث " أشهر عامل فى تاريخ الرياضة المصرية

انت تشاهد اخبار رياضية - فى عيد العمال ..حكاية "عم حارث " أشهر عامل فى تاريخ الرياضة المصرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:54 مساءً

باريس نيوز - فى نجاح كل فريق أو نادى يوجد أشخاص ليسوا من أصحاب الشو الإعلامى ولكنهم يبذلون مجهودات كبيرة من أجل تحقيق أفضل جو ممكن يؤدى إلى النجاح والحب والسعادة.

وفى عيد العمال لا يمكن بأى حال من الأحوال أن ينسى " عم حارث " العامل التاريخى لغرفة خلع ملابس الأهلى والذى يعد أشهر عامل على مدار الرياضة المصرية.

ويتمتع "عم حارث " بحالة حب غير مسبوقة بين جميع لاعبى الأهلى فى ظل القبول الربانى الذى يحظى به فى تعامله مع البشر، وكان لعم حارث العديد من الحكايات والروايات مع نجوم الأهلى على مدار التاريخ .

دخل عم حارث الأهلى فى الأهلى عام 1973 بسبب ابن عمه فاروق زكى كان يعمل بالأهلى وأخبرني عن العمل بالقلعة الحمراء ووافقت ومنذ ذلك الوقت لم أخرج من بيتى.

بدأ مهمته فى الملعب بترتيب الأدوات الرياضية قبل دخول اللاعبين وهو الأمر الذى تغير واختلف بمرور الوقت وتغير المدربين والعمل يتراوح بين 8 ساعات الى 14 ساعة وخاصة فى أيام المباريات ويتواجد فى النادى من السابعة صباحا بسبب تدريب المستبعدين وحتى العاشرة مساء بعد انتهاء المباراة يعود للنادى لاعادة كل الادوات التى يتم اصطحابها للملعب.

ويمتلك عم حارث تاريخيا مميزا مع كل أفراد منظومة الأهلى سواء مجلس إدارة أو جهاز فنى او لاعبين ، فضلا عن حالة حب غير مسبوقة من قبل جماهير الأهلى التى تعتبره أحد رموز الحب الكبير فى النادى وأيقونة البركة فى الفريق .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - فى عيد العمال ..حكاية "عم حارث " أشهر عامل فى تاريخ الرياضة المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - فى عيد العمال ..حكاية "عم حارث " أشهر عامل فى تاريخ الرياضة المصرية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - محمد صلاح يقود ليفربول لمواجهة روما المرتقبة بدورى أبطال أوروبا
التالى اخبار رياضية - محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بجائزة "الكتّاب الإنجليز"