أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - الأهلي يفقد قوته الهجومية الضاربة أمام الترجي.. وعودة معلول

رياضة مصرية - الأهلي يفقد قوته الهجومية الضاربة أمام الترجي.. وعودة معلول
رياضة مصرية - الأهلي يفقد قوته الهجومية الضاربة أمام الترجي.. وعودة معلول

انت تشاهد رياضة مصرية - الأهلي يفقد قوته الهجومية الضاربة أمام الترجي.. وعودة معلول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:15 مساءً

باريس نيوز - الأهلي يفقد قوته الهجومية الضاربة أمام الترجي.. وعودة معلول

01:11 م الثلاثاء 01 مايو 2018

كتب- مراسل مصراوي:

أعلن النادي الأهلي عن غياب النيجيري جونيور اجايي والمغربي وليد أزارو عن مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، فيما سيكون الدولي علي معلول جاهزا لهذه المواجهة.

ويتأهب النادي الأهلي لاستضافة الترجي يوم الجمعة لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي من خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن الثنائي جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو سيغيبان عن مباراة الفريق أمام الترجي بسبب الإصابة.

وكان أزارو قد تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية في مباراة طنطا بالدوري، فيما تعرض أجايي لنفس الإصابة في مباراة الأسيوطي بكأس مصر.

وفيما يخص علي معلول الظهير الأيسر بالفريق، أكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اللاعب سينتظم في التدريبات بداية من يوم الأربعاء.

وأفاد مراسل يلا كورة أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي يوم الأربعاء سيتحدد على إثره إذا كان قادرا على المشاركة في مباراة الجمعة أم لا.

وكان معلول قد تعرض للإصابة منذ فترة، قبل أن يتدخل عليه باكا في مران يوم السبت مما جدد هذه الإصابة، لكن طبيب الفريق وصفها بغير الخطيرة.

وفي نفس السياق سينتظم سعد الدين سمير مدافع الأهلي في المران يوم الأربعاء، وكشف الجهاز الطبي عن تعافي سعد سمير مدافع الفريق بشكل كبير من آلام الكدمة التي تعرض لها في الركبة بمباراة الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز وتسببت في غيابه عن لقاء الأسيوطي بكأس مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - الأهلي يفقد قوته الهجومية الضاربة أمام الترجي.. وعودة معلول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - الأهلي يفقد قوته الهجومية الضاربة أمام الترجي.. وعودة معلول " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - فيفا يحيي آمال رونالدو وميسي في الفوز بجائزة بمونديال روسيا
التالى رياضة مصرية - بعد العودة "المستحيلة" .. 3 سيناريوهات تنتظر عماد متعب