اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - بالإسباني والإنجليزي.. أغنية جديدة لـ دعم محمد صلاح قبل ساعات من حفل الأفضل في العالم.. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - بالإسباني والإنجليزي.. أغنية جديدة لـ دعم محمد صلاح قبل ساعات من حفل الأفضل في العالم.. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 02:47 مساءً

باريس نيوز - أطلق مجموعة من محبي النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أغنية جديدة باللغتين الإنجليزية والإسبانية، تعبيرا منهم عن حبهم في الفرعون المصري، المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم.

وحملت الأغنية اسم "we supporting mo salah"، وتم إطلاقها قبل ساعات من الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في العالم، والتي يتنافس فيها صلاح مع لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي.

الأغنية من ألحان وليد مصطفى، ومن توزيعه مع ماورو تونديني، وتم تسجيلها في ستوديو بومبك ميلانو بإيطاليا.

كلمات الأغنية باللغة الإنجليزية لهاني مصطفى، وبالإسبانية لوليد مصطفى، وكورال رابطة محبي محمد صلاح في إيطاليا، ممدوح الغلبان وإسلام السنوسي وأحمد سالم ومحمد العربي.

ومن جانبها قال السنوسي والغلبان مؤسسا رابطة محبي صلاح في إيطاليا، إنهم يحلمون باليوم الذي يفوز به الفرعون المصري بجائزة الأفضل في العالم، مشددان على أنهما يفتخران به في كل مدينة يذهبان فيها خلفه في كافة الملاعب الأوروبية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - بالإسباني والإنجليزي.. أغنية جديدة لـ دعم محمد صلاح قبل ساعات من حفل الأفضل في العالم.. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - بالإسباني والإنجليزي.. أغنية جديدة لـ دعم محمد صلاح قبل ساعات من حفل الأفضل في العالم.. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي