أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - بعد التأهل لنصف النهائى.. مواطنون: الأهلى بطل أفريقيا.. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - بعد التأهل لنصف النهائى.. مواطنون: الأهلى بطل أفريقيا.. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 02:47 مساءً

باريس نيوز - يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى مواجهة قوية عندما يصطدم بوفاق سطيف الجزائرى فى إطار لقاءات ذهاب الدور قبل النهائى من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

وكان الأهلى نجح فى التأهل إلى الدور قبل النهائى على حساب حوريا الغينى بعد الفوز عليه خلال مباراتى الذهاب والعودة بأربعة أهداف دون رد.

وتأهل وفاق سطيف الجزائرى على حساب الوداد المغربى حامل لقب البطولة بعد مباراتين قويتين بينهما ذهابا وإيابا.

رصدت عدسة صدى البلد آراء المواطنين حول أداء فريق النادي الأهلي بعد فوزه على حوريا الغني بـ4 أهداف وتأهله إلى نصف نهائى البطولة؟ ومدى قدرة الأهلى على الفوز ببطولة إفريقيا؟.

في البداية قال محمد عادل أحد مشجعي النادي الأهلي أن لاعبي النادي الأهلي قاموا بأداء جيد جدا أمام حوريا الغيني، متوقعا أن يحصد النادي الأهلي بطولة أفريقيا هذا العام.

وأضاف أيمن نبيل أحد المواطنين أن أداء النادي الأهلي في الفترة الأخيرة سيئ ولكن يستطيع إحراز الأهداف ويحقق نتائج مرضية، موضحا أن فرصة النادي الأهلي لحسم بطولة أفريقيا لصالحه أصبحت كبيرة بعد الصعود إلى نصف النهائي.

وأشار شريف ممدوح أحد مشجعي النادي الأهلي أن الفريق يحتاج الفترة الحالية إلى لاعبين جدد لتحسين أدائه في الفترة القادمة، متمنيا أن يفوز الأهلي ببطولة أفريقيا وتأهله لبطولة كأس العالم للأندية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - بعد التأهل لنصف النهائى.. مواطنون: الأهلى بطل أفريقيا.. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - بعد التأهل لنصف النهائى.. مواطنون: الأهلى بطل أفريقيا.. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي المشاركين بمباراة حوريا
التالى اخبار رياضية - The Best يتصدر تويتر قبل ساعات من منافسة صلاح على الأفضل بالعالم