أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - جاري نيفيل: سأكون بحاجة لمشاهدة محمد صلاح في الموسم المقبل

اخبار رياضية - جاري نيفيل: سأكون بحاجة لمشاهدة محمد صلاح في الموسم المقبل
اخبار رياضية - جاري نيفيل: سأكون بحاجة لمشاهدة محمد صلاح في الموسم المقبل

انت تشاهد اخبار رياضية - جاري نيفيل: سأكون بحاجة لمشاهدة محمد صلاح في الموسم المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 09:45 صباحاً

باريس نيوز - واصل أسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل تصريحاته العدائية ضد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف بصفوف ليفربول، مشيرا إلى أن الاستمرارية في تقديم المستوى الفني العالمي هي الشرط الوحيد للمقارنة بين النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة.

وكشف نيفيل في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية اليوم، الثلاثاء: «عندما تنظر إلى مواسم صلاح السابقة مع بازل وتشيلسي وروما، ستجد أن متوسط تهديفه في الموسم الواحد نحو 20 هدفًا، لذلك تسجيله 43 هدفا مع ليفربول هذا الموسم هو أمر مثير للدهشة».

وأضاف: "سأكون بحاجة إلى مشاهدته الموسم المقبل؛ لرؤية ما إذا كان سيكرر هذا المعدل الكبير، أم أنه سيعود لمعدله الطبيعي الذي كان عليه في المواسم السابقة".

وكان نجوم كرة القدم في العالم أجمع أكدوا أن محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية خلال الموسم الجاري في ظل الموسم الأسطوري الذي يقدمه ونجاحه في التفوق على جميع اللاعبين بمن فيهم ميسي وكريستيانو رونالدو.

يذكر أن جاري نيفيل كان انتقد صلاح في وقت سابق وأكد أنه لا يستحق كل ما يشاع حوله من شو إعلامي، وهو ما أثار غضب كل عشاق النجم المصري الأسطورى حول العالم أجمع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - جاري نيفيل: سأكون بحاجة لمشاهدة محمد صلاح في الموسم المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - جاري نيفيل: سأكون بحاجة لمشاهدة محمد صلاح في الموسم المقبل " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - محمد يوسف: كارتيرون معجب بروح اللاعبين
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي