أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - توتنهام يسعى لتضييق الخناق على تشيلسي والسيتي أمام وستهام

اخبار رياضية - توتنهام يسعى لتضييق الخناق على تشيلسي والسيتي أمام وستهام
اخبار رياضية - توتنهام يسعى لتضييق الخناق على تشيلسي والسيتي أمام وستهام

انت تشاهد اخبار رياضية - توتنهام يسعى لتضييق الخناق على تشيلسي والسيتي أمام وستهام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 أكتوبر 2018 09:57 صباحاً

باريس نيوز - يحل فريق توتنهام هوتسبير، ضيفًا على نظيره وستهام يونايتد، اليوم السبت، الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب "لندن"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، "بريميرليج".

ويسعى فريق توتنهام، لمواصلة انتصاراته والسيطرة على صدارة الدوري الإنجليزي، وتضييق الخناق على مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن تشيلسي وليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

بينما يسعى وستهام للفوز على توتنهام لتخطي الهزائم وإيقاف النتائج السلبية الذي حققها في المباريات الماضية، بالدوري الإنجليزي.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة متساويًا مع أرسنال الذي يحتل المركز الرابع، خلف مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول الذين يملكون 20 نقطة، بينما يحتل وستهام المركز الخامس عشر، برصيد 7 نقاط.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - توتنهام يسعى لتضييق الخناق على تشيلسي والسيتي أمام وستهام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - توتنهام يسعى لتضييق الخناق على تشيلسي والسيتي أمام وستهام " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - جروس يجتمع بلاعبي الزمالك على هامش المران المسائي.. اليوم
التالى اخبار رياضية - جمعية عمومية في الأوليمبي السكندري لمناقشة اللائحة والميزانية