أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : سموحة يواجه وادي دجلة بربع نهائي كأس مصر

رياضة : سموحة يواجه وادي دجلة بربع نهائي كأس مصر
رياضة : سموحة يواجه وادي دجلة بربع نهائي كأس مصر

انت تشاهد رياضة : سموحة يواجه وادي دجلة بربع نهائي كأس مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 07:24 صباحاً

باريس نبوز - يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره وادى دجلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد السلام، ضمن مواجهات الدور ربع النهائى ببطولة كأس مصر.

ويسعى فريق سموحة بقيادة مديره الفنى ميمى عبد الرازق، لمواصلة عروضه القوية في الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري، من خلال تحقيق الفوز على وادى دجلة والتأهل لمواجهة الأسيوطى في نصف نهائى كأس مصر، لضمان المنافسة على الفوز بالبطولة.

في المقابل، يدخل فريق وادى دجلة هذه المواجهة رافعا راية التحدى وساعيا لتحقيق المفاجأة بالفوز على سموحة وإقصاء سموحة من البطولة، لإعادة هيبة الفريق المفقودة في مسابقة الدوري، التي ظل الفريق يصارع فيها شبح الهبوط حتى الجولة قبل الأخيرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : سموحة يواجه وادي دجلة بربع نهائي كأس مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : سموحة يواجه وادي دجلة بربع نهائي كأس مصر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة السعودية - رونالدو لدى تقديمه في يوفنتوس: أنا مختلف عن الاخرين
التالى رياضة : موقع ريـال مدريد يكشف تفاصيل المران الأول بقيادة المدرب الجديد

معلومات الكاتب