هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الأن وفي هذه الساعة الان

 

 

انت تشاهد رياضة - تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الأن وفي هذه الساعة الان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:50 صباحاً

باريس نيوز - عيون مصرية

جريدة عيون مصرية الإخبارية تنقل الأخبار من مصدر الأحداث

الرئيسية » أخبار الرياضة » تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الأن وفي هذه الساعة الانتردد قناة اون سبورت on sport

تردد قناة اون سبورت on sport

ينقل لكم موقع عيون مصرية تردد قناة اون سبورت ON SPORT الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية في الموسم الجاري، والتي انطلقت بقوة على القمر الصناعي نايل سات بعد استحواذها على حقوق البث الفضائي لمباريات الدوري المصري الممتاز، وكأس ام الدنيا، وكأس السوبر المصري، إلى جانب عدد من مباريات منتخب ام الدنيا الأول لكرة القدم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتضم القناة المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة كتيبة من أهم المحللين الفنيين من نجوم القلعة الحمراء والزمالك ومنتخب ام الدنيا السابقين، إلى جانب مجموعة مميزة من مقدمي البرامج الأكثر شهرة على الساحة الإعلامية في ام الدنيا خلال السنوات الأخيرة، مثل المذيعين ومقدمي الاستديوهات التحليلية مدحت شلبي، وسيف زاهر، وأحمد جمال.

شلبي يعلق عبر تردد قناة اون سبورت on sports على لقاء الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ويتقدم نجوم قناة اون سبورت نجم نادي القلعة الحمراء والمدير الفني لمنتخب ام الدنيا الأسبق طه إسماعيل، وقائد القلعة البيضاء ونجم منتخب ام الدنيا السابق فاروق جعفر، ونجم منتخب ام الدنيا ونادي القلعة البيضاء السابق حازم إمام، وقائد منتخب ام الدنيا السابق هاني رمزي، ونجم الاتحاد السكندري السابق محمد عمر، ونجوم القلعة الحمراء والزمالك السابقين علي ماهر ومحمد أبو العلا.

تردد قناة اون سبورت يضم أيضاً باقة من قنوات مجموعة ON المتنوعة في مختلف المجالات مثل قناة ON E المتخصصة في عرض المسلسلات. وكان رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قد استحوذ على قنوات مجموعة اون تي في التي كانت مملوكة سابقاً لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

وتخصص تردد قناة اون سبورت عدداً من البرامج الإخبارية اليومية يقدمها المذيعين مدحت شلبي وسيف زاهر، تهتم بتغطية كافة أخبار الأندية المصرية وأهم الأخبار في القلعة الحمراء والزمالك وأخبار منتخب ام الدنيا واللاعبين المحترفين، يستضيفان من خلاله عدداً من الصحفيين والنقاد الرياضيين للتعليق على الأحداث الكروية الجارية التي تستحوذ على اهتمام جماهير كرة القدم في ام الدنيا.

وتواصل القناة التي يترأسها الناقد الرياضي أسامة الشيخ تطوير المحتوى المقدم للجماهير المصرية، فتعاقدت مع إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاون الإعلامي مع النادي الأزرق من خلال بث محتوى قناة تشيلسي وخاصة مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وكافة المنافسات الداخلية عن طريق نظام البث التليفزيوني المؤجل، إذ تنقل اون سبورت مباريات بلوز عقب إذاعتها رسمياً بيوم واحد.

تردد قناة اون سبورت on sports الناقلة لمباريات الكرة المصرية في الموسم الجاري 2016/2017: التردد: 10853، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6، الاستقطاب: أفقي (H).

تصفّح المقالات

Please go to Appearance → Widgets and add some widgets to your sidebar.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الأن وفي هذه الساعة الان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الأن وفي هذه الساعة الان " تم نقلة من موقع " اخبار الرياضة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الرياضة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - القنوات الناقلة لمباراة ام الدنيا وتونس الأن وفي هذه الساعة الان التى تذيع ماتش منتخب الفراعنة غدا 2017
التالى رياضة الامارات - محمد بن راشد يشهد إنجازات فرسان الامارات في اوستن بارك بإنجلترا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا