أخبار عاجلة
اقتصاد - سعر الدولار اليوم 22-5-2018 في بنك مصر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - صاحب هدف تأهل الأسيوطي: نصائح علي ماهر سبب الفوز على الأهلي.. فيديو

اخبار رياضية - صاحب هدف تأهل الأسيوطي: نصائح علي ماهر سبب الفوز على الأهلي.. فيديو
اخبار رياضية - صاحب هدف تأهل الأسيوطي: نصائح علي ماهر سبب الفوز على الأهلي.. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - صاحب هدف تأهل الأسيوطي: نصائح علي ماهر سبب الفوز على الأهلي.. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 03:54 صباحاً

باريس نيوز - قال عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، إنه انتقل إلي الأسيوطي لمدة 6 شهور قادمًا من النادي المصري البورسعيدي على سبيل الإعارة.

وأضاف كمال عبدالواحد خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدي البلد": "علي ماهر نصحنا بعدم الخوف من أي خصم حتى لو كان النادي الأهلي، كما أكد لنا ثقته في أننا لاعبين كبار وسنفوز علي الأهلي"، قائلا: "المارد الاحمر لم يصل إلي مرمانا واعتمدنا على الهجمات المرتدة بناء على طلب علي ماهر واستفدنا من ذلك كثيرا".

وتابع: "لم نخاف من ضغط الأهلي علينا لإحراز التعادل، لأنه نصحنا بالتركيز واستمرار اللعب بنفس النسق قلت لسعيد أوكا أنني سأحرز هدف الفوز على الأهلي قبل 24 ساعة، والحمد لله نجحت في ذلك".

واستطرد: "لم يقل اهتمام علي ماهر بالفريق اطلاقا رغم رحيله بنهاية الموسم ليتولى تدريب سموحة، كما قال لي أنه يثق بي وأنني أمتلك السرعة والمهارة بل وسأحرز هدف الفوز".

وأكد: "أغلقنا ملف الفوز علي الأهلي ونركز على مباراة نصف نهائي كأس مصر، تسرع وأخطاء خط دفاع الأهلي ورغبتهم في تحقيق الفوز هي التي تسببت في إحرازي للهدف وسهلت مهمتنا في تنفيذ الهجمة المرتدة".

واستكمل: "كان هناك صعوبة في التفكير بتخطي الأهلي بطل الدوري، ولكن بتغلبنا عليه صار لدينا طموح كبير" .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - صاحب هدف تأهل الأسيوطي: نصائح علي ماهر سبب الفوز على الأهلي.. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - صاحب هدف تأهل الأسيوطي: نصائح علي ماهر سبب الفوز على الأهلي.. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الزمالك يكافئ النسر النيجيري بالتجديد موسمين
التالى رياضة : «اللاعبين المحترفين» يخاطب «فيفا» لرفع الإيقاف عن جيريرو قبل المونديال