اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | تسليم كميل الأسود جائزة نجم الجولة الأولى

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | تسليم كميل الأسود جائزة نجم الجولة الأولى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 09:38 صباحاً

باريس نيوز - على هامش مباراة الرفاع مع الرفاع الشرقي ضمن الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز، سلم رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة العليا للدوري الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، جائزة نجم الجولة الأولى إلى لاعب فريق الرفاع كميل الأسود.

وتبلغ الجائزة المخصصة من اللجنة المنظمة العليا لأفضل لاعب في كل جولة من جولات الدوري 500 دينار بحريني.

وتسلم كميل الأسود جائزة نجوميته خلال الجولة الأولى.

وكان كميل الأسود قد تألق بشكل لافت خلال منافسات الجولة الأولى، إذ قاد فريقه إلى تحقيق فوز عريض وكبير على حساب المنامة بأربعة أهداف دون رد، وساهم عبر تسجيله أحد الأهداف الأربعة أيضا.

يشار إلى أن لجنة المسابقات شكلت لجنة لاختيار أفضل لاعب في كل جولة من جولات دوري ناصر بن حمد الممتاز، إذ تضم اللجنة كلا من:بدر سوار، صديق زويد، خالد جاسم النصف، حسين العنزي، محمود المختار.

ويأتي تخصيص الجائزة المالية لأفضل لاعب في كل جولة من الجولات الـ 18 ضمن إطار الخطوات النوعية التي اتخذتها اللجنة المنظمة العليا بما يتوافق في التوجهات لإخراج الدوري بأبهى وأفضل صورة.

شكراً شيخ الشباب

رفع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحد يافطة شكر وتقدير لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

جاء ذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق الحداوي بفريق المنامة ضمن الجولة الثانية من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ورفع لاعبو الحد يافطة شكر إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قبل بدء المباراة، متضمنة صورة سموه وعبارة "شكرا شيخ الشباب" في إشارة إلى الرعاية الكريمة من قبل سموه للدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | تسليم كميل الأسود جائزة نجم الجولة الأولى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | تسليم كميل الأسود جائزة نجم الجولة الأولى " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة السعودية - المكافآت تنهال على لاعبي الأهلي وغويدي يشيد بالأداء الجماعي