هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي يشارك في قمة الثلاثين

 

 

رياضة : الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي يشارك في قمة الثلاثين
رياضة : الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي يشارك في قمة الثلاثين

انت تشاهد رياضة : الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي يشارك في قمة الثلاثين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:46 مساءً

باريس نبوز - شارك الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي الدكتور عوض حسن في قمة الاتحاد الأفريقي الثلاثين التي تأتي تحت شعار "الانتصار في معركة مكافحة الفساد، نهج مستدام نحو تحول أفريقيا" وتستمر حتى ٢٩ من يناير الجاري بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وأوضح الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي أن القمة ستناقش موضوعات عدة وتحديات مشتركة لدول الاتحاد الأفريقي من بينها السلم والأمن في القارة، الإصلاح المؤسسي للاتحاد الأفريقي، جهود إنشاء منطقة التجارة الحرة الأفريقية، تعزيز الاستقلال المالي للمنظمة الأفريقية والنهوض بفعاليتها، الهجرة غير الشرعية، الاتجار بالبشر، الرفع من الحصة المخصصة للنساء والشباب في هياكل الاتحاد الأفريقي، بالإضافة إلى وضع آلية صارمة لمحاربة الفساد.

والتقى الأمين العام للمجلس بالسيدة برودينس نيجوينا -مدير إدارة الشباب بمفوضية الاتحاد الأفريقي، وتناول اللقاء أوجه التعاون بين المفوضية والمجلس خلال العام الحالي.

واستعرض الأمين العام للمجلس تقريرًا مفصلا عن مهرجان الشباب العربي الأفريقي الثالث الذي استضافته جمهورية مصر العربية من خلال وزارة الشباب والرياضة بمشاركة ٥٠ دولة عربية وأفريقية، ومساهمة المهرجان في دعم العلاقات العربية الأفريقية والتواصل بين الشباب العرب والأفارقة.

وبحث الأمين العام للمجلس مع إدارة المجتمع المدني والهجرة كيفية توعية الشباب بمخاطر الهجرة غير الشرعية، وإيجاد البرامج والمشروعات التي من شأنها أن تسهم في الحد من البطالة واستيعاب الشباب في برامج التنمية المستدامة في الدول العربية والأفريقية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي يشارك في قمة الثلاثين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الأمين العام لمجلس الشباب العربي والأفريقي يشارك في قمة الثلاثين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة مصرية - البدري يضم صفقته الجديدة في قائمة القلعة الحمراء لمواجهة نجوم الدوري السعودي

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا