هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - رئيس طنطا ينفي تصريحات مرتضى منصور بشأن استعادة المهاجم مصطفى محمد

 

 

رياضة - رئيس طنطا ينفي تصريحات مرتضى منصور بشأن استعادة المهاجم مصطفى محمد
رياضة - رئيس طنطا ينفي تصريحات مرتضى منصور بشأن استعادة المهاجم مصطفى محمد

انت تشاهد رياضة - رئيس طنطا ينفي تصريحات مرتضى منصور بشأن استعادة المهاجم مصطفى محمد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:31 مساءً

باريس نيوز - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، أن لاعب القلعة البيضاء مصطفي محمد المعار للنادي سيواصل اللعب مع فريق طنطا حتى نهاية الموسم الحالي، ونفى ما نشرته مواقع إخبارية على لسان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي القلعة البيضاء، بشأن عودة اللاعب لفريقه.

وقال رئيس نادي طنطا إنه تم صرف جميع مستحقات اللاعبين المالية ومكافآت الفوز، وإن مجلس إدارة النادي لديه ثقة كاملة في الجهاز الفني بقيادة الكابتن أسامة عرابي وصعود الفريق إلى مركز متقدم.

واستأنف فريق طنطا لكرة القدم تدريباته على ملعب استاد طنطا بسبب سوء حالة ملعب نادي طنطا وتراكم مياه الأمطار فيه استعدادا لمباراته أمام بتروجيت بعد غد ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين التي تقام على ملعب نادي طنطا.

وقال أسامة عرابي، المدير الفني لطنطا، إن المباراة صعبة ولكنه واثق من قدرات لاعبيه في مواصلة عروضة القوية والانتصارات التي بدأها من الدور الثاني وتحقيق فوزين.
وأضاف أن الفريق سجل رصيدا بـ20 نقطة والفوز بنقاط المباراة الثلاث نقاط يضعه في مركز متقدم، وأن الصفقات الخمس الجديدة إضافة قوية وسيتم الدفع بهم خلال المباريات القادمة، وأن اللاعب حمادة الغنام سيغيب عن اللقاء للإصابة، بالإضافة إلى الحارس اسلام طارق وسيتم الدفع بالحارس أحمد الشيخ الذي اثبت تألقه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - رئيس طنطا ينفي تصريحات مرتضى منصور بشأن استعادة المهاجم مصطفى محمد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - رئيس طنطا ينفي تصريحات مرتضى منصور بشأن استعادة المهاجم مصطفى محمد " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة مصرية - البدري يضم صفقته الجديدة في قائمة القلعة الحمراء لمواجهة نجوم الدوري السعودي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا