هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : 2017 عام كريستاينو رونالدو (بروفايل)

 

 

رياضة : 2017 عام كريستاينو رونالدو (بروفايل)
رياضة : 2017 عام كريستاينو رونالدو (بروفايل)

انت تشاهد رياضة : 2017 عام كريستاينو رونالدو (بروفايل)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 02:00 صباحاً

باريس نبوز - فاز اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريـال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية" في الحفل المقام الآن بالعاصمة الفرنسية باريس، برعاية مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وتلك هي المرة الخامسة في تاريخ النجم البرتغالي التي يحصد تلك الجائزة ليعادل رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني.

ويعد 2017 عام كريستاينو رونالدو حيث عاش النجم البرتغالي عامًا مميزًا مع ريـال مدريد خصوصًا في النصف الأول من الموسم الذي شهد تسجيله لأهداف حاسمة ساعدت النادي الملكي في الفوز بالكثير من الألقاب.

وشارك رونالدو في 50 مباراة مع ريـال مدريد حتى الآن في عام 2017 سجل خلالها 40 هدفا ومرر 7 تمريرات حاسمة، كما ساعد ريـال مدريد على تحقيق لقب الدوري الإسباني بعد غياب خمس سنوات.

وحافظ أيضا على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، إلى جانب تحقيق لقبي السوبر الإسباني والأوروبي بتسجيل 10أهداف بدايةً من الدور ربع نهائي دوري ابطال أوروبا والتي كان لها الدور الأكبر في تتويج ريـال مدريد، ليتوج بلقب هداف البطولة

كما كسر رونالدو الكثير من الأرقام في 2017 كان على رأسها وصوله للهدف 600 في مسيرته الكروية والهدف 400 مع ريـال مدريد وتخطى حاجز الـ100 هدف في المسابقات الأوروبية فوصل إلى 113 هدفا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : 2017 عام كريستاينو رونالدو (بروفايل) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : 2017 عام كريستاينو رونالدو (بروفايل) " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة : رونالدو يسعى للانفراد بصدارة هدافي مونديال الأندية بالإمارات
التالى رياضة : بالأرقام.. كيف تعدى نادي الزمالك على نهر النيل

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا