هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - فيفا يقبل طعن الزمالك ويوقف حكم الانضباط في قضية أجوجو

 

 

انت تشاهد رياضة - فيفا يقبل طعن الزمالك ويوقف حكم الانضباط في قضية أجوجو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:14 مساءً

باريس نيوز - أسماء عمر

وافق الاتحاد الدولي لكرة الدولي لكرة القدم "فيفا"، على الطعن الذي تقدم به هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، ونصر عزام، المستشار القانوني للنادي، تحت إشراف مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، ضد قرار لجنة الانضباط الصادر لصالح الغاني أجوجو، مهاجم الفريق الأسبق.

 

وقررت المحكمة، إيقاف قرار لجنة الانضباط لحين النظر في الاستئناف المقدم من النادى أمام المحكمة الرياضية في لوزان بسويسرا، وستحدد له موعدا جديدا في الفترة المقبلة.

 

وكانت مهلة لجنة الانضباط للزمالك تنتهى في الثاني من فبراير المقبل، وكان النادي مهددا بخصم نقاط من رصيده، وتوقيع إجراءات عقابية أخرى متتالية.

 

وتعد هذه سابقة أولى لإيقاف قرار الانضباط، على العكس مما حدث من قبل مع النادي الإسماعيلي والذي تم معاقبته بناء على قرار لجنة الانضباط.

 

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا خطاباً رسمياً للقلعة البيضاء يؤكد فيه إيقاف قرار الانضباط لحين النظر في الاستئناف المقدم من النادي.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - فيفا يقبل طعن الزمالك ويوقف حكم الانضباط في قضية أجوجو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - فيفا يقبل طعن الزمالك ويوقف حكم الانضباط في قضية أجوجو " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة مصرية - البدري يضم صفقته الجديدة في قائمة القلعة الحمراء لمواجهة نجوم الدوري السعودي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا