هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - «مرتضى منصور» يشن هجوم قوي على العميد وأحمد حسن.. ويهدد «الخطيب»

 

 

انت تشاهد رياضة - «مرتضى منصور» يشن هجوم قوي على العميد وأحمد حسن.. ويهدد «الخطيب»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 05:04 مساءً

باريس نيوز - مرتضى منصور

شن رئيس نادي القلعة البيضاء المستشار ” مرتضى منصور” هجوماً شرساً على عدد من منافسيه منهم  المدير الفني لنادي المصري ” حسام حسن”، كما هاجم رئيس مجلس إدارة النادي القلعة الحمراء “محمود الخطيب”، وكذلك عميد لاعبي العالم ” احمد حسن”.

مرتضى منصور يشن هجوماً قوياً على الخطيب

حيث هاجم الأن وفي هذه الساعة الان ” مرتضى منصور”  المدير الفني لنادي المصري ” حسن” مؤكداً أنه يستخدم السحر في الملعب من أجل الفوز بالمباريات.

كما هاجم لاعب المنتخب المصري السابق وعميد لاعبي العالم ” احمد حسن” مؤكداً للجميع أنه قد افتتح شركتين وأنه يتهرب من الجمارك، كما عرض فيديو لأحمد حسن وهو يرقص في أحد الأفراح، موضحاً انه لا يعترف به عميداً للاعبي العالم ويُطالب بمعاقبته لتهربه من الجمارك.

حيث وجه ” منصور” رسالة هامة لرئيس مجلس إدارة النادي القلعة الحمراء ” محمود الخطيب”، قائلاً: ” طالبته بأن تكون العلاقات محترمة بين القلعة البيضاء والأهلي، وأنه طالما دخل القلعة البيضاء في صفقة فعلى القلعة الحمراء أن يبتعد”، مهدداً انه في حالة تدخل القلعة الحمراء سيتدخل ويزايد على اللاعب ” أحمد فتحي وعبد الله السعيد”.

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - «مرتضى منصور» يشن هجوم قوي على العميد وأحمد حسن.. ويهدد «الخطيب» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - «مرتضى منصور» يشن هجوم قوي على العميد وأحمد حسن.. ويهدد «الخطيب» " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة مصرية - البدري يضم صفقته الجديدة في قائمة القلعة الحمراء لمواجهة نجوم الدوري السعودي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا