أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - خطوة جديدة تقرب موراتا من يوفنتوس

اخبار رياضية - خطوة جديدة تقرب موراتا من يوفنتوس
اخبار رياضية - خطوة جديدة تقرب موراتا من يوفنتوس

انت تشاهد اخبار رياضية - خطوة جديدة تقرب موراتا من يوفنتوس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 07:00 صباحاً

باريس نيوز - كشفت تقارير صحفية عن اقتراب ألفارو موراتا، مهاجم فريق تشيلسي، من العودة إلى صفوف نادي يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، أن موراتا ظهر في مدينة ميلانو صباح اليوم، مجتمعًا مع وكيله لوبيز، وفابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، مضيفة أن الثلاثي تناول الغداء.

وتابعت أن يوفنتوس يرغب في استغلال خيبة الأمل التي يعاني منها اللاعب، بسبب أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق في الفترة الماضية.

وأشارت تقارير عديدة إلى رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع موراتا، خلال الصيف، ليكون لاعبًا بالفريق، بداية من الموسم الجديد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - خطوة جديدة تقرب موراتا من يوفنتوس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - خطوة جديدة تقرب موراتا من يوفنتوس " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : مدرب الزمالك: قائمة الـ 25 تحتاج لفترة انتقالية قبل تطبيقها
التالى اخبار رياضية - مؤتمر صحفي اليوم لـ"كوبر" للكشف عن استعدادات "ودية" الكويت