هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة الامارات - زورق «فيكتوري 4» بطل السباق الأول للجائزة العالمية

 

 

رياضة الامارات - زورق «فيكتوري 4» بطل السباق الأول للجائزة العالمية
رياضة الامارات - زورق «فيكتوري 4» بطل السباق الأول للجائزة العالمية

انت تشاهد رياضة الامارات - زورق «فيكتوري 4» بطل السباق الأول للجائزة العالمية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:04 صباحاً

باريس نيوز - نجح زورق «فيكتوري 4» بقيادة البطل الصاعد منصور المنصوري والمنضم حديثاً إلى سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم في السباق الأول للجائزة العالمية (إف 4 إس) وحصل على المركز الأول، منتزعاً الصدارة من منافسيه بعدما انطلق من المركز الثالث.

المنصوري أنهى السباق في المركز الأول متقدماً على جيرمي بريسيت ومحمد المحيربي.

وأضاف المنصوري 20 نقطة جديدة إلى رصيده في الصدارة برصيد 80 نقطة في انتظار مواصلة المنافسة والمشوار بالقوة نفسها في السباق الثاني اليوم عند الساعة الثانية ظهراً، حيث يتطلع لمواصلة تصدره قبل الجولة السادسة والختامية في الشارقة.

وقدم المنصوري أداء لافتاً طوال مراحل السباق لينهي المنافسة في المركز الأول متقدماً على الفرنسي جيرمي بريسيت الذي أنهى السباق في المركز الثاني، فيما حل ثالثاً بطلنا محمد المحيربي قائد زورق «أبوظبي 5».

من جهة أخرى، يدخل سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة «فورمولا1» اليوم بالمنافسة في لقب السباق الرئيس لجائزة أبوظبي الكبرى 2017، بهدف تحقيق نتائج متميزة والصعود إلى منصة التتويج.

ويدرك الثنائي أحمد الهاملي قائد زورق «فيكتوري 3» والأميركي شون تورنتي قائد زورق «الفيكتوري 4» أهمية النقاط في هذه الجولة من أجل المنافسة وإحراز مراكز متقدمة في سباق الموسم الحالي 2017.

وينافس زورقا «فيكتوري 3 و4» بقية الفرق المشاركة في كورس ومسار السباق الذي يصل طوله إلى 1973 متراً، ويشمل خمس عوامات هوائية، أربعة منها باللون الأحمر وواحدة باللون الأصفر، حيث تدور الزوارق المشاركة حول الكورس الصغير لتخلق إثارة متناهية.

ويحتل أحمد الهاملي قائد زورق «فيكتوري 3» المركز الثالث في الترتيب العام لسباق أفضل زمن في البطولة العالمية برصيد 44 نقطة خلف الايطالي اليكس كاريلا قائد زورق «أبوظبي 6» والسويدي اريك ستارك قائد زورق «السويد 15» اللذين يتقاسمان الصدارة برصيد 47 نقطة لكل منهما، بينما يمتلك الأميركي شون تورنتي قائد زورق «فيكتوري 4» المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

ويمتلك البطل أحمد الهاملي الفرصة للمنافسة في اللقب والمراكز الأولى حال الفوز بلقب الجولة في السباق الرئيس لجائزة أبوظبي الكبرى للزوارق السريعة «فورمولا1» اليوم، وتقليص الفارق مع المتصدر، إذ يحتل حالياً المركز الخامس للترتيب العام برصيد 30 نقطة، فيما يحتل الأميركي شون تورنتي قائد زورق «الفيكتوري 4» المركز السابع برصيد 19 نقطة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة الامارات - زورق «فيكتوري 4» بطل السباق الأول للجائزة العالمية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة الامارات - زورق «فيكتوري 4» بطل السباق الأول للجائزة العالمية " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - الفلال حكما لمواجهة الأسيوطي والاتحاد
التالى رياضة - هذا الفريق يطلب مواجهة منتخب مصر استعدادا لكأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا