هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة الامارات - 80 قارباً شراعياً تبحر في دبي اليوم

 

 

رياضة الامارات - 80 قارباً شراعياً تبحر في دبي اليوم
رياضة الامارات - 80 قارباً شراعياً تبحر في دبي اليوم

انت تشاهد رياضة الامارات - 80 قارباً شراعياً تبحر في دبي اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:04 صباحاً

باريس نيوز - تشهد شواطئ دبي عند الساعة الثالثة عصر اليوم انطلاق منافسات سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً - الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة دبي 2017 - التي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

ومن المنتظر أن يشارك في السباق اليوم ما يزيد على 80 قارباً بعد النجاح اللافت للجولات الثلاث الماضية التي شهدت حضوراً كثيفاً ومشاركة كبيرة من قبل النواخذة الشباب، الذين يحرصون دائماً على المشاركة في هذه الفئة من أجل تعلم مهارات الإبحار الشراعي والتمسك بماضي الآباء والأجداد.

وأكد مدير إدارة السباقات في النادي هزيم محمد القمزي اكتمال الترتيبات لإقامة الحدث، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة ظلت تراقب كل التقارير الخاصة بالأرصاد والنشرة الجوية عبر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، وعدد من المواقع المتخصصة في التنبؤات الجوية، مشيراً إلى أن السباق سيقام في أجواء تناسب هذه الفئة.

ويشتد الصراع على المراكز الأولى في هذه الجولة من أجل المنافسة على صدارة الترتيب العام بين متصدر البطولة طاقم القارب السرب 80 بقيادة النوخذة الحر راشد المهيري برصيد 32 نقطة، فيما يحتل القارب الفهد 79 بقيادة النوخذة جاسم معيوف المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة الامارات - 80 قارباً شراعياً تبحر في دبي اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة الامارات - 80 قارباً شراعياً تبحر في دبي اليوم " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - 10 مشاهد من المباراة الافتتاحية للمونديال أبرزها تصديات خصيف
التالى رياضة الامارات - زورق «فيكتوري 4» بطل السباق الأول للجائزة العالمية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا