هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة الامارات - فريق الإمارات يلامس كأس تشرشل للبولو

 

 

رياضة الامارات - فريق الإمارات يلامس كأس تشرشل للبولو
رياضة الامارات - فريق الإمارات يلامس كأس تشرشل للبولو

انت تشاهد رياضة الامارات - فريق الإمارات يلامس كأس تشرشل للبولو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:03 صباحاً

باريس نيوز - اقترب فريق الإمارات من الفوز بكأس تشرشل للبولو المقام حالياً بنادي ومنتجع الحبتور للبولو في دبي، بعد فوزه الثاني بالبطولة على فريق الحبتور 8-7 بعد مباراة قوية ومثيرة نجح فيها فريق الإمارات في إنهاء الشوط الأول بتقدمه 4-3 رغم المقاومة العنيدة من فريق الحبتور.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الإمارات بقيادة راشد بن دري التقدم منهياً الشوط بنتيجة 6-4، وشهد الشوط الثالث تحسناً نسبياً لمستوى أداء فريق الحبتور، فأوقف زحف فريق الإمارات ونجح في تقليص الفارق إلى هدف واحد إثر تسجيله الهدف الخامس.

ورغم تحسن أداء الفريقين نسبياً في الشوط الرابع والأخير فإن إصابة اللاعب أرياتي ليحل محله ميجيل لاعب مهرة عطلت من قدرات فريق الحبتور، ليحرز فريق الإمارات هدفيه السابع والثامن، فيما اختتم فريق الحبتور مسلسل الأهداف بهدفه السادس مع صافرة نهاية المباراة لفوز الإمارات بثمانية أهداف مقابل سبعة.

وفي المباراة الثانية نجح فريق بنجاش في تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب مهرة، بعد أن كان قد فاز على الكويت في المباراة الافتتاحية ليشق طريقه نحو النهائي.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة الامارات - فريق الإمارات يلامس كأس تشرشل للبولو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة الامارات - فريق الإمارات يلامس كأس تشرشل للبولو " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة : مواعيد المباريات في دوريات أوروبا وكأس مصر
التالى اخبار رياضية - شوبير: صلاح الأحق بلقب الأفضل أفريقيًا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا