هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المحرق يكسب النقطة السادسة والنصر يتنفّس الفوز الأول

 

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المحرق يكسب النقطة السادسة والنصر يتنفّس الفوز الأول
أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المحرق يكسب النقطة السادسة والنصر يتنفّس الفوز الأول

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المحرق يكسب النقطة السادسة والنصر يتنفّس الفوز الأول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 12:59 صباحاً

باريس نيوز - كتب:علي ميرزا

تصوير: جوزيف وعبد الأمير السلاطنة

 

رفع زملاء فاضل عباس قائد طائرة المحرق رصيد فريقهم إلى 6 نقاط بفوزهم أمس على بني جمرة الذي تلقى خسارته الثالثة(بدون رصيد) بثلاثة أشواط نظيفة 25-21،25-20،25-12 في منافسات اختتام الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى التي أقيمت على صالة اتحاد الطائرة وأدارها علي مكي (أول) والدولي أحمد عبد العال (ثان).

فرض الفريقان التكافؤ على مجريات الشوطين الأوليين، ولعب ثلاثي الخبرة فاضل عباس والبورتريكي جاكسون ومحمد حبيب دورا واضحا في ترجيح كفة فريقهم، ووجد الجهاز الفني للمحرق الفرصة مواتية بعد كسب الشوطين الأوليين لإتاحة الفرصة لبدلاء الفريق بالمشاركة في الشوط الثالث سيطر عليه المحرق أداء ونتيجة ،وتراجع فيه مردود بني جمرة مقارنة بالشوطين الأوليين.

لقد خسر بني جمرة النتيجة غير أنه كسب الأداء، إذ لم يكن لاعبوه صيدا سهلا للمحرق، وكانت النتيجة في الشوطين الأوليين متقاربة، فقد كان الضرب الهجومي فعالا خاصة من علي حمزة سوى من المركزين 4 أو6، ساعده حسين هرونة، كما سجلت حوائط الصد حضورها من الثنائي حسين جعفر وسيد حيدر الخباز.

الفوز الأول للنصر

تنفّس فريق طائرة النصر الصعداء وحقق فوزه الأول بعد مرور ثلاث جولات على حساب طائرة اتحاد الريف بثلاثة أشواط نظيفة 25-18، 25-17، 25-16 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة ذاتها أمس وأدارها الدوليان علي عبد الحميد (أول) ومحمد خاتم (ثان).. وبهذه النتيجة حصل النصر على أول ثلاث نقاط وبقي اتحاد الريف على رصيده الخالي من النقاط.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المحرق يكسب النقطة السادسة والنصر يتنفّس الفوز الأول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المحرق يكسب النقطة السادسة والنصر يتنفّس الفوز الأول " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار رياضية - أسامة عرابي : حصلنا على نقطة من "بق الأسد" .. فيديو
التالى اخبار رياضية - شاهد .. حسام البدري يفتح النار على لجنة التحكيم بعد لقاء طنطا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا