أخبار عاجلة
اخبار قطر - «الشورى» يشارك في ندوة بالكويت -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - عيد عبد الملك يهاجم مدحت شلبي: إنت مين في مصر عشان تهددني.. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - عيد عبد الملك يهاجم مدحت شلبي: إنت مين في مصر عشان تهددني.. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:47 صباحاً

باريس نيوز - رد الكابتن أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي الجونة على تهديدات الإعلامي مدحت شلبي له بإذاعة مقطع فيديو له في كواليس مباراة الجونة وبيراميدز.

وقال عبدالملك في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت على شاشة "صدى البلد" "الراجل شغال في قناة بيراميدز وطبيعي يوافق عن الفرقة والنادي بتاعه ومفيش اختلاف بينا خالص".

وتابع عيد: "هو شايف حاجة من وجهة نظره وأنا شايفها من وجهة نظري، لكن في أساسيات عامة والمفروض متتغيرش، خليك مخلص للمكان الي انت فيه لكن في المجمل مينفعش تغير انتمائك".

وأضاف عبد الملك: "مبطلعش اتكلم وارد على حد، لكن انت مين في مصر عشان تهددني؟.. انت متعرفش حاجة حصلت بتهددني بناء على ايه".

وواصل لاعب الزمالك السابق: "هو كان لوا سابق على عيني وراسي لكن بيهددني ليه، كان في استفزاز لينا بعد المباراة وكان في بودي جاردات ورا دكة بيراميدز وتم استفزازنا".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - عيد عبد الملك يهاجم مدحت شلبي: إنت مين في مصر عشان تهددني.. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - عيد عبد الملك يهاجم مدحت شلبي: إنت مين في مصر عشان تهددني.. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - المدير الفني لـ كرواتيا: فوجئت بوجود محمد صلاح بين الثلاثي الأفضل في العالم
التالى رياضة السعودية - الهلال ينتزع فوزا ثمينا من الفتح