أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - الأسيوطي يحدد 15 مليون جنيه لبيع لاشين للأهلي أو الزمالك

رياضة مصرية - الأسيوطي يحدد 15 مليون جنيه لبيع لاشين للأهلي أو الزمالك
رياضة مصرية - الأسيوطي يحدد 15 مليون جنيه لبيع لاشين للأهلي أو الزمالك

انت تشاهد رياضة مصرية - الأسيوطي يحدد 15 مليون جنيه لبيع لاشين للأهلي أو الزمالك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:15 صباحاً

باريس نيوز - الأسيوطي يحدد 15 مليون جنيه لبيع لاشين للأهلي أو الزمالك

12:44 ص الثلاثاء 01 مايو 2018

كتب- عمر قورة:

فتح محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي سبورت، المجال لرحيل لاعب وسط الفريق مهند لاشين لأحد القطبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري (2017-18).

ولفت لاشين الأنظار خلال مشاركته أمام الأهلي مساء الاثنين، بالمباراة التي انتهت بتأهل الأسيوطي إلى نصف نهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على الأحمر (1-0).

وقال الأسيوطي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" بعد المباراة: "حددنا مبلغ 15 مليون جنيه للموافقة على رحيل مهند، بالإضافة إلى نسبة 20% في حالة إعادة بيعه لناد آخر".

وأضاف رئيس النادي: "الأهلي والزمالك طلبا ضم مهند لاشين في يناير، هولاعب شاب مواليد 1996، ويحمل الفريق على عاتقه في الموسم الجاري، وظهر بأداء جيد جدًا أمام الأهلي في المباراة".

وكان الأسيوطي ضم صاحب الـ22 عامًا من ناشئي الإسماعيلي عام 2016، وصعد اللاعب مع الفريق للدوري الممتاز الموسم الجاري، وتألق بإحراز أربعة أهداف وصناعة هدفين في 32 مباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الأسيوطي كان قد استغنى عن خدمات لاعبه محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصالح الزمالك، وذلك بعد منافسة من جانب النادي الأهلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - الأسيوطي يحدد 15 مليون جنيه لبيع لاشين للأهلي أو الزمالك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - الأسيوطي يحدد 15 مليون جنيه لبيع لاشين للأهلي أو الزمالك " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - زاوية أخرى لسقوط صلاح.. حينما بكت "هنا" ذات التسع سنوات
التالى رياضة مصرية - إيهاب لهيطة لمصراوي: اذا حدث استبدال يكون من خلال قائمة الـ35 فقط