هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأن وفي هذه الساعة الان 2017 والقنوات الناقلة اللقاء

 

 

رياضة - موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأن وفي هذه الساعة الان 2017 والقنوات الناقلة اللقاء
رياضة - موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأن وفي هذه الساعة الان 2017 والقنوات الناقلة اللقاء

انت تشاهد رياضة - موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأن وفي هذه الساعة الان 2017 والقنوات الناقلة اللقاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:44 مساءً

باريس نيوز - الرئيسية » أخبار الرياضة » موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأن وفي هذه الساعة الان 2017 والقنوات الناقلة اللقاء

تتوجه أنظار ومحبى كرة القدم حول العالم صوب ملعب سنتياجو بيرنابيو حيث موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأن وفي هذه الساعة الان والقنوات الناقلة الماتش، لقاء يحظى بمتابعة كبيرة حول العالم نظرا لقوة الفريقين، وإنتهت مباراة الذهاب بينهما هذا الموسم بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق على ملعب فريق برشلونة كامب نو، وتقدم للبرسا فى هذا اللقاء سواريز فى الدقيقة 53، وتعادل سيرجيو راموس للريال فى الدقيقة 90.

ويدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو الأن وفي هذه الساعة الان 2017، وهو فى المركز الأول برصيد 75 نقطة متفوقا على غريمه التقليدى برشلونة بثلاث نقاط، ويملك الريال مباراة مؤجلة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز للإنفراد بالصدارة مما يعنى إقتراب تحقيق لقب الليجا، أما فريق برشلونة فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز لمواصلة المنافسة على اللقب.

ويغيب عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو 2017، نجم فريق البرسا اللاعب البرازيلى نيمار، وذلك بعد أن رفضت لجنة الإستئناف التابعة للإتحاد الأسبانى الطلب الذى تقدم به برشلونة لرفع العقوبة عن اللاعب والإكتفاء بمباراة وحيدة، وكان نيمار قد تعرض لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات بسبب الطرد الذى تلقاه أثناء مباراة برشلونة مع فريق مالاجا فى بطولة الليجا وسخريته من الحكم الرابع للمواجهة.

موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد الأن وفي هذه الساعة الان 2017 والقنوات الناقلة

وأعلن الإتحاد الأسبانى عن موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد 2017، ومن المقرر أن تلعب يوم الأحد المقبل فى التاسعة الإ الربع مساءا بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعة المباراة على شبكة بى ان سبورت ضمن القنوات الناقلة اللقاء.

من ناحية أخرى تلقت كتيبة زيدان أنباء سارة عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو الاسباني، وهى عودة المدافع الدولى الفرنسى فاران، بعد أن غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة، حيث كان تعرض للإصابة فى عضلة الفخذ أثناء مباراة الفريق مع ديبورتيفو ألافيس فى الجولة 29 لبطولة الليجا.

ويغيب عن توقيت ماتش برشلونة وريال مدريد  أيضا المدافع الدولى البرتغالى بيبى وذلك لإصابته بكسر فى القفص الصدرى أثناء مباراة الفريق ضد أتليتكو مدريد والتى إنتهت بالتعادل، ويغيب أيضا عن الفريق نجمه جاريث بيل، ويدخل فريق الريال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل للدور نصف النهائى من دورى الأبطال بتغلبه على بايرن ميونخ 6-3 فى مجموع المباراتين.

وعلى الجانب الآخر يعانى البرسا من عدة أزمات أبرزها غياب نجم الفريق نيمار عن المواجهة فضلا عن خسارة الفريق من يوفنتوس الإيطالى والتى تسببت فى وداع الفريق لبطولة دورى أبطال أوروبا، وأكد لويس إنريكى فى تصريحات صحفية مساء أمس أن الفريق قادر على تحقيق لقب الليجا وتخطى أحزان المرحلة الحالية.

وقد حدد الاتحاد الاسبانى لكرة القدم ميعاد مباراة الكلاسيكو الريال والبرسا يوم الأحد 23 الساعة 8:45 مساءا، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستكون القناة الحصرية الناقلة اللقاء قناة بي ان سبورت بتعليق عصام الشوالي ورؤوف خليف ويوسف سيف.

[vid id=”ckDeQuyi6Qs” source=”youtube”]

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأن وفي هذه الساعة الان 2017 والقنوات الناقلة اللقاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - موعد مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة الأن وفي هذه الساعة الان 2017 والقنوات الناقلة اللقاء " تم نقلة من موقع " اخبار الرياضة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الرياضة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - رونالدينيو يسطع نجمه مع عودته لبرشلونة ويبهر الجماهير في مباراة الأساطير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا