أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - المسابقات تجري قرعة دوري القسم الثاني الموسم المقبل.. ظهرًا

اخبار رياضية - المسابقات تجري قرعة دوري القسم الثاني الموسم المقبل.. ظهرًا
اخبار رياضية - المسابقات تجري قرعة دوري القسم الثاني الموسم المقبل.. ظهرًا

انت تشاهد اخبار رياضية - المسابقات تجري قرعة دوري القسم الثاني الموسم المقبل.. ظهرًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 23 مايو 2018 06:59 صباحاً

باريس نيوز - تجرى ظهر اليوم الأربعاء لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل قرعة دوري القسم الثانى الموسم المقبل بمقر الجبلاية فى الجزيرة.

كان مسؤولى اتحاد الكرة أعلنوا عن الإبقاء على نظام المجموعات الثلاث الصعيد والقاهرة وبحرى وتأجيل تفعيل دورى المحترفين فى القسم الثانى إلى الموسم بعد القادم.

يذكر أن مسئولى الجبلاية أعلنوا عن اختيار نادى الإعلاميين فى مجموعة الصعيد الأولى رغم رفض أندية الصعيد تواجده ضمن المجموعة الأولى على غرار ما حدث مع نادى الترسانة.

وأبدى البعض من مسئولى أندية الصعيد تحفظًا على ضم نادي الاعلاميين الى مجموعة الصعيد موجهين انتقادًا الى مجلس الجبلاية بالمحاباة ومجاملة الاعلامى خالد لطيف عضو الاتحاد نظرا لعلاقته الوطيدة بنادى الاعلاميين وسابق العمل مستشارا اعلاميا النادى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - المسابقات تجري قرعة دوري القسم الثاني الموسم المقبل.. ظهرًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - المسابقات تجري قرعة دوري القسم الثاني الموسم المقبل.. ظهرًا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - محمد فضل يدخل حسابات الأهلي
التالى رياضة : سعيد مراد: حصلت على الاستغناء ومستحقاتي من المصري بالتراضي