هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

راضة السعودية - صحيفة اليوم : فاتورة الديون تجبر فيصل بن تركي على ترك النصر

 

 

راضة السعودية - صحيفة اليوم : فاتورة الديون تجبر فيصل بن تركي على ترك النصر
راضة السعودية - صحيفة اليوم : فاتورة الديون تجبر فيصل بن تركي على ترك النصر

انت تشاهد راضة السعودية - صحيفة اليوم : فاتورة الديون تجبر فيصل بن تركي على ترك النصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:23 صباحاً

باريس نيوز - تواتر أنباء عن رحيله داخل أروقة النادي أمس .. وجوستافو يجهز بديل هوساوي

فاتورة الديون تجبر فيصل بن تركي على ترك النصر

الأمير فيصل بن تركي ( اليوم )

احمد العتيبي – الرياض

دخل النصراويون أمس فصلا جديدا باتوا ينتظرون ساعات طويلة تأكيده أو نفيه، بعد أن سرت أنباء داخل أروقة النادي بقرب رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فيصل بن تركي إعلان استقالته من منصبه بعد فاتورة الديون وعدم وفاء الشرفيين بالتزاماتهم التي وعدوا بها في اجتماع اعضاء الشرف، وبحسب مصادر لـ «اليوم» فإن رئيس النصر قام امس بعدة اتصالات مع شرفيين كبار لإبلاغهم بخطوة الاستقالة التي لم تكن مطروحة؛ كون الامير فيصل بن تركي يسعى لانهاء كافة التزامات النادي، وهو الامر الذي ابلغ به هيئة الرياضة عندما اكد قدرة ادارته على انهاء كافة القضايا المجدولة على النادي.

على الصعيد الفني، استعان مدير الجهاز الفني بالفريق الارجنتيني جوستافو بالمدافع عبدالله مادو في مناورة الامس في القائمة الاساسية بجانب البرازيلي برونو يوفيني لتعويض غياب المدافع عمر هوساوي في مباراة الفريق امام الرائد يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين بعد اعلان وفاة والده، وشارك البرازيلي ليوناردو بيريرا والمهاجم حسن في مناورة الامس بعد تعافيهما من الاصابة التي تعرضا لها نهاية الاسبوع الماضي.

من جانبه، وصف المدرب البوليفي جوستافو كونتيروس معسكر الفريق في منطقة جبل علي الاماراتية بالناجح بكل المقاييس برغم عدم لعب الفريق أي مواجهة ودية هناك، وقال: «المناورات القوية عوضت غياب المباريات الودية، واللاعبون طبقوا التكتيك الذي سنعتمده في المباريات، والجميع سيرى نتائج المعسكر في مواجهة الرائد سواء على المستوى الفني او اللياقي».

مواضيع ذات علاقة

جوستافو ودياز يخفيان معالم الديربي كوينتيروس يوثق عقده رسميا ويقود النصر أمام التعاون اجتماع نصراوي عاصف.. سداد الديون أو الاستقالة حصر قضايا النصر في الفيفا.. والرئيس يعود اليوم النصر يقدم عرضه الأخير للحارثي ويحوله للأولمبي

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

احمد العتيبي – الرياض نوفمبر 15, 2017, 3 ص

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " راضة السعودية - صحيفة اليوم : فاتورة الديون تجبر فيصل بن تركي على ترك النصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " راضة السعودية - صحيفة اليوم : فاتورة الديون تجبر فيصل بن تركي على ترك النصر " تم نقلة من موقع " اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق راضة السعودية - صحيفة اليوم : طائرة خاصة تؤجل وصول بعثة الأخضر
التالى راضة السعودية - صحيفة اليوم : الأمير سعود بن نايف: سيدي خادم الحرمين الشريفين مدرسة في الوفاء تعلمناه منه قولا ومنهجا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا