هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

راضة السعودية - صحيفة اليوم : هندوراس تتهم استراليا بالتجسس على تدريباتها بطائرة بدون طيار

 

 

راضة السعودية - صحيفة اليوم : هندوراس تتهم استراليا بالتجسس على تدريباتها بطائرة بدون طيار
راضة السعودية - صحيفة اليوم : هندوراس تتهم استراليا بالتجسس على تدريباتها بطائرة بدون طيار

انت تشاهد راضة السعودية - صحيفة اليوم : هندوراس تتهم استراليا بالتجسس على تدريباتها بطائرة بدون طيار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:23 صباحاً

باريس نيوز - هندوراس تتهم استراليا بالتجسس على تدريباتها بطائرة بدون طيار

وجه خورخي لويس بينتو مدرب هندوراس اتهاما لأستراليا «بالتجسس» على تدريبات فريقه بطائرة بدون طيار مع تصاعد التوتر قبل مباراة حاسمة على بطاقة التأهل لكأس العالم 2018 لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ونشر اتحاد هندوراس لكرة القدم في حسابه على تويتر أول أمس الاثنين لقطات لطائرة بدون طيار فوق استاد سيدني الأولمبي حيث تدرب الفريق بعد رحلة طيران طويلة من أمريكا الوسطى.

وتلتقي هندوراس مع أستراليا في الاستاد نفسه اليوم الأربعاء في إياب الملحق العالمي للتصفيات بعد تعادلهما بدون أهداف في لقاء الذهاب في سان بيدرو سولا يوم الجمعة.

ورغم أن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم أكد أنه لا علاقة له بالأمر قال بينتو: إن هذا «مخجل من دولة بهذا التقدم». وأضاف عبر مترجم أمس الثلاثاء: «دعونا من البراءة.. هذا تجسس في كرة القدم.. عندما حضرت استراليا إلى هندوراس فحصت كل مرحاض وكل صندوق داخل الملعب أثناء التدريب». وتابع المدرب الكولومبي: «هذا ينال من اللعب النظيف والحدث الرياضي الذي سيقام». وتشاجر بينتو مع ممثلي وسائل الإعلام قبل انطلاق المران عندما حاول إبعادهم قبل الفترة التي حددها الاتحاد الدولي (الفيفا) للإعلام بمتابعة المران ومدتها 15 دقيقة.

وصاح بينتو بالاسبانية باتجاه المصورين: «يجب أن يظهروا لنا بعض الاحترام.. لقد احترمناهم في هندوراس لذا يجب أن يظهروا لنا احتراما هنا».

مواضيع ذات علاقة

الهندوراس تستعيد كوستلي قبل مواجهة أستراليا بينتو: كوسـتاريكا ودّعت المونديال بشرف بينتو يعتزم الرحيل عن برشلونة فرناندو سانتوسا المدرب الجديد لمنتخب البرتغال تصفيات كأس اوروبا 2016: اعتبار صربيا فائزة على البانيا من دون النقاط

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أ ف ب - سيدني نوفمبر 15, 2017, 3 ص

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " راضة السعودية - صحيفة اليوم : هندوراس تتهم استراليا بالتجسس على تدريباتها بطائرة بدون طيار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " راضة السعودية - صحيفة اليوم : هندوراس تتهم استراليا بالتجسس على تدريباتها بطائرة بدون طيار " تم نقلة من موقع " اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق راضة السعودية - صحيفة اليوم : صورة الاسبوع
التالى راضة السعودية - صحيفة اليوم : الفيحاء يختتم معسكر القاهرة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا