أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - استبعاد ناينجولان من تشكيلة بلجيكا في كأس العالم

اخبار رياضية - استبعاد ناينجولان من تشكيلة بلجيكا في كأس العالم
اخبار رياضية - استبعاد ناينجولان من تشكيلة بلجيكا في كأس العالم

انت تشاهد اخبار رياضية - استبعاد ناينجولان من تشكيلة بلجيكا في كأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 03:56 مساءً

باريس نيوز - استبعد روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا راديا ناينجولان لاعب وسط روما من تشكيلة الفريق في نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل وأكد أنه فعل ذلك لأسباب خططية وليس بسبب خلافات سابقة بينهما تتعلق بالانضباط.

وأعلن المدرب الإسباني تشكيلة من 28 لاعبا على أن يقلص العدد إلى 21 لاعبا عقب خوض مباراة ودية مع البرتغال في الثاني من يونيو حزيران المقبل.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي "راديا لاعب رائع" واعترف بدوره المؤثر في وصول روما إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لكنه أكد أنه لا يستطيع أن يمنحه دورا مشابها مع منتخب بلجيكا الذي يعتقد أنه سيلعب بأسلوب هجومي أكبر.

وأجرى مارتينيز نقاشا مع اللاعب بعدما سافر إلى روما أمس الأحد لإبلاغه بالأمر.

وأضاف مارتينيز أنه يدرك جيدا مدى شعبية ناينجولان بين مشجعي بلجيكا بعد تألقه في بطولة أوروبا 2016 لكنه قال إن المدرب يجب أن يكون مستعدا لاتخاذ قرارات صعبة من أجل مصلحة الفريق.

وردا على سؤال بشأن الحديث عن رغبة ناينجولان في الوجود بالتشكيلة "حتى لو في مركز حارس المرمى" قال مارتينيز "لا أعتقد أن راديا اعتاد على لعب دور صغير".

وأضاف للصحفيين "السبب وراء عدم وجود راديا في التشكيلة هو قرار فني بحت".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - استبعاد ناينجولان من تشكيلة بلجيكا في كأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - استبعاد ناينجولان من تشكيلة بلجيكا في كأس العالم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - أكرم توفيق: الأهلي بمن حضر.. وتغيير المدرب لا يشغلني
التالى اخبار رياضية - محمد حشيش: أكرم توفيق من أهم نجوم الأهلي.. والبدري حقق إنجازا كبيرا