هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - نجوم أدهشوا العالم بأعمالهم الخيرية

 

 

رياضة - نجوم أدهشوا العالم بأعمالهم الخيرية
رياضة - نجوم أدهشوا العالم بأعمالهم الخيرية

انت تشاهد رياضة - نجوم أدهشوا العالم بأعمالهم الخيرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:21 صباحاً

باريس نيوز - قبل أيام من نهاية العام 2016، تسلسلت الأعمال الخيرية الصادرة من الكرويين إلى درجة تسترعي الانتباه، فأسطورة تشيلسي ومدافعه جون تيري تبرع بتكاليف جنازة مشجع تشيلسي الطفل تومي ميللر الذي توفي عن عمر 8 سنوات بسبب مضاعفات مرض اللوكيميا..وكتب تيري رسالة موجهة قال :كان من دواعي سروري الالتقاء بتومي في واحدة من مباريات تشيلسي، ولقد حزنت تماما حين سمعت بخبر وفاته“.

هنا صورة للطفل تومي مع مجموعة من لاعبي تشيلسي.. وفي التقرير التالي أبرز الحالات الإنسانية والخيرية لنجوم كرة القدم.

تبرع ريو فيردناند أواخر 2016 بلعب أطفال تعادل قيمتها مبلغ 500 الف جنيه إسترليني لأطفال مدينة مانشيستر.. ووزع كذلك 11.500 حقيبة نوم للمشردين لمساعدتهم.

مسعود أوزيل تبرع بمكافآته التي نالها في مونديال البرازيل 2014 وتبلغ 237 ألف جنيه إسترليني، لأطفال البرازيل لأجل توفير الإحتياجات الطبية لهم.

توني كروس عرض قميصاً ارتداه أمام فرنسا في مزاد للبيع. وسيتبرع أيضا بمبلغ 8 ملايين يورو للأعمال الخيرية.

ديديه دروجبا أحد أكثر الإيفواريين تأثيرا في بلاده بفضل أدواره في إحلال السلام بها وتجنيبها الحرب الأهلية.. وهنا مع أطفال بلاده.

نجم منتخب ويلز وفريق ليفربول الإنجليزي كريغ بيلامي تبرع بمليون و400 ألف جنيه إسترليني من دخله الشخصي لإنشاء مؤسسة خيرية تحمل إسمه بدولة سيراليون الأفريقية التي مزقتها الحرب الأهلية. وخصص مجال التعليم لمؤسسته.. بيلامي تبرع أيضا لجمعيات خيرية بالعديد من قمصانه الرياضية.

نجم أرسنال جاك ويلشير لا يملك جمعية خيرية لكنه اثار موجة من الإعجاب بوسائل التواصل الإجتماعية في2014، على لفتته الإنسانية باحتضان الطفل جاك مارشال الذي يعاني من ورم في المخ. ودعا أسرته إلى حفل شواء خاص.

ماريو بالوتيللي أكثر اللاعبين سخاء خارج الملعب..تبرع بألف جنيه استرليني فورا لأناس محتاجين كما يتبرع بشكل ثابت لجمعية خيرية أسماها مؤسسوها على إسمه.

نجم هجوم هولندا وليفربول السابق ديرك كاوت معروف بتواضعه الجم داخل وخارج الملعب، ولديه مؤسسة خيرية تعمل للإرتقاء بالأطفال في الدول النامية.

مايكل إيسيان نظم مباراة خيرية في 2014 بين أفضل 11 لاعب أفريقي ضد أفضل 11 لاعب عالمي بغانا لأجل أعمال الخير ببلاده.

ليونيل ميسي من المتقدمين جدا في العمل الخيري، لديه مؤسسته الخيرية الخاصة التي تحمل اسمه وأعاد تأهيل النادي الذي شهد طفولته الكروية وأنشأ مستشفى في مسقط رأسه بالأرجنتين.

كريستيانو رونالدو خصص اسمه الذي يحمل علامة تجارية للأعمال الخيرية. وتبرع بمليون ونصف المليون يورو لإنشاء مدارس في غزة بفلسطين. وساهم في إنشاء مركز السرطان ببلدته ماديرا.

الحارس البلجيكي الدولي تيبو كورتوا أهدى قميصه إلى حارس المرمى يلعب بالدرجة الثانية في بلجيكا يعاني من سرطان الغدد الليمفاوية.. حارس تشيلسي كتب على قميصه “واصل قتالك..أطيب تحياتي”.

الكرواتي الدولي داريو سرنا أهدى لأطفال بلاده الذين تضرروا بحرب البلقان منتصف تسعينات القرن الماضي 20 طنا من البرتقال.

مدافع ليفربول السابق دانييل آغر تبرع بملبغ الفين ومائة جنيه إسترليني لمنتخب المشردين الهولندي لأجل سد العجز المالي للسفر للمشاركة في كأس العالم للمشردين بتشيلي في أمريكا الجنوبية 2015.

نجم مانشستر سيتي غاريث باري قام بتسليم مفاتيح منزله الفاخر بأسبانيا لجمعية خيرية للأطفال بهدف تقديم المساعدة للمرضي والفقراء والمحرومين من الأطفال.

الفيلا الفاخرة التي تبرع بها غاريث باري. وكتب رسالة قال فيها:”أتطلع إلى استماع قصص مدهشة عن هؤلاء الأطفال خلال عطلتهم المدرسية”.

الإيرلندي السابق داميين داف، انضم بعد تجربة تشيلسي الإنجليزي ليلعب لفريق كرة القدم بمدينته الأصل فريق شامروك روفرز، وطالب بتحويل أجره الشهري للأعمال الخيرية.

لويس سواريز فاجأ أحد مشجعي برشلونة وهو طفل يعاني من السرطان برسالة فيديو تظاهر له في البداية أنه طبيب، قبل أن يعرض في النهاية على الصبي أن يهديه قميص يرتديه في واحدة من المباريات طالما استمر في الاستماع لحديث الأطباء وتناول أدويته بانتظام لمكافحة مرضه

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - نجوم أدهشوا العالم بأعمالهم الخيرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - نجوم أدهشوا العالم بأعمالهم الخيرية " تم نقلة من موقع " عرب ميرو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " عرب ميرو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - الدور الأول بالدوري السعودي يختمم بمواجهات قوية
التالى راضة السعودية - صحيفة اليوم : هجر يخطف فوزًا غاليًا والنهضة والخليج يخسران

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا