هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - الدور الأول بالدوري السعودي يختمم بمواجهات قوية

 

 

رياضة - الدور الأول بالدوري السعودي يختمم بمواجهات قوية
رياضة - الدور الأول بالدوري السعودي يختمم بمواجهات قوية

انت تشاهد رياضة - الدور الأول بالدوري السعودي يختمم بمواجهات قوية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:21 صباحاً

باريس نيوز - تختتم مباريات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين، بـ 3 مواجهة قوية الأحد، تجمع بين التعاون والاتفاق، والفتح مع الهلال، ثم أحد أمام القلعة الحمراء. ·

التعاون × الاتفاق

على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، يستضيف التعاون فريق الاتفاق، في مواجهة خارج التوقعات ويسعى كل منهما لإنهاء النصف الأول من الموسم بشكل مثالي.

وستكون المباراة فرصة جيدة للتعاون، لاقتناص النقاط الثلاث، بدعم متوقع من جماهيره، للتقدم بشكل أكبر في مراكز ترتيب المسابقة.

وتحتل كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المركز الـ 8 في الدوري بعد مرور 12 جولة، فاز في 3 فقط منها وتعادل 4 مرات وخسر 5 مباريات، ولم يظهر الخط الخلفي للفريق بالشكل المتوقع، رغم وجود الحارس المصري المخضرم عصام الحضري.

أما الاتفاق فيسعى لإنهاء الدور الأول بالشكل الذي بدأ عليه في المسابقة، بالفوز على القلعة الحمراء (2-1) ثم التعادل مع النصر (2-2)، قبل تراجع نتائج ومستويات الفريق بشكل كبير في الجولات الماضية.

وجمع الاتفاق 11 نقطة فقط حتى الآن من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة في 6 مباريات حتى الآن، ولم يسجل لاعبوه سوى 14 هدفا واهتزت شباك مرماهم بـ 19.

·       الفتح × الهلال

يخرج الهلال حامل اللقب، لمواجهة مضيفه الفتح على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية”، وهدفه تحقيق الفوز لتعزيز فرصه في إنهاء الدور الأول بطلا للشتاء.

ويتطلع الفتح صاحب الضيافة، لتحقيق فوزا على أقوى المرشحين للقب الموسم الحالي، يمنح لاعبيه دفعة معنوية هائلة قبل أيام قليلة من انطلاق مباريات الدور الثاني.

وتعرض الفتح لخسارتين في آخر مباراتين أمام الفيصلي ثم النصر، وجمع الفريق 15 نقطة حتى الآن من 4 انتصارات و3 تعادلات، وخسارة في 5 لقاءات، ويحل بالمركز السابع، بفارق نقطة عن الاتحاد “السادس”.

أما الهلال، فسيكون شغله الشاغل بقيادة مدربه رامون دياز، تحقيق الثنائية الداخلية هذا الموسم، كأقل هدية واعتذار لجماهيره بعد خسارة اللقب الآسيوي على يد أوراوا الياباني.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة.

·       أحد × القلعة الحمراء

يحل القلعة الحمراء ضيفا ثقيلا على أحد، في ملعب “الأمير محمد بن عبدالعزيز”، في أول مواجهة رسمية بين الفريقين في دوري المحترفين.

ويسعى أحد لتصحيح أوضاعه مرة أخرى، بعد سلسلة من النتائج التي لم ترض طموحات أنصاره ومجلس إدارته، الذي يطمح في البقاء ضمن فرق دوري المحترفين الموسم المقبل.

ويحتل الفريق المركز الـ 11 حتى الآن، برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات وخسر في 6 مباريات، وسيواجه تحديات كبيرة في الدور الثاني، إذا ما أراد البقاء مع فرق الصفوة.

أما القلعة الحمراء بقيادة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف، فيسعى لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام الهلال بالجولة الماضية، بتحقيق فوز على أحد، أملا في تعثر الهلال في مبارياته المؤجلة، للحفاظ على الصدارة.

ويحل القلعة الحمراء في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - الدور الأول بالدوري السعودي يختمم بمواجهات قوية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - الدور الأول بالدوري السعودي يختمم بمواجهات قوية " تم نقلة من موقع " عرب ميرو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " عرب ميرو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - تردد قناة هلا مصارعة HALA TV الجديد
التالى رياضة - نجوم أدهشوا العالم بأعمالهم الخيرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا