أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - فالفيردي: باقٍ مع برشلونة..وكنت أعرف قرار إنييستا

اخبار رياضية - فالفيردي: باقٍ مع برشلونة..وكنت أعرف قرار إنييستا
اخبار رياضية - فالفيردي: باقٍ مع برشلونة..وكنت أعرف قرار إنييستا

انت تشاهد اخبار رياضية - فالفيردي: باقٍ مع برشلونة..وكنت أعرف قرار إنييستا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 12:41 صباحاً

باريس نيوز - قال المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، أن "عقده ما يزال ساريًا"، وأنه لا يفكر في الرحيل، لاسيما بعد تصريحات رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

وخلال حوار مع إذاعة كادينا سير الإسبانية، وصف رئيس "البلاوجرانا" الحديث حول ان منصب المدير الفني الباسكي مهدد بـ"الكذبة".

وعلق فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا على ملعب "الريازور"، ضمن الجولة 35 بالليجا، والتي يكفي الفريق خلالها الحصول على نقطة للإعلان رسميًا عن فوزه باللقب: "إذا قال الرئيس هذا، فلا يمكننا قول المزيد".

وقال فالفيردي إن هدفهم الأول خلال مباراة الغد هو بذل "أقصى" مجهود ممكن من أجل الفوز وحسم اللقب رسميًا.

وأوضح: "لن نخدع أنفسنا، عندما بدأنا الليغا، جميع الفرق كانت متساوية الحظوظ، وفي النهاية سيفوز فريق وحيد، الأفضل، ونحن نريد أن نكون كذلك. لدينا خيارات عديدة. نريد أن نحسم لقب الليجا رسميًا غدًا".

وحول إذا ما كان يعتقد مع بداية الموسم أن البلاوجرانا قادر على الفوز بالليجا، قال فالفيردي إن "كل شخص يقيم الأمور من وجهه نظره".

وأقر المدرب الباسكي أن عدم فوز الفريق بالدوري "كان سيضع النادي في وضع سيء"، لكنه أكد أن الأمور لم تحسم بعد.

وأضاف: "الطبيعي داخل هذا النادي هو المنافسة على الليغا، وجميع الألقاب. لست المدرب الأفضل الذي يمكنه تحقيق الثنائية في عامه الأول، لكنني أمتلك لاعبين استثنائيين".

أما عن رحيل القائد أندريس إنييستا، الذي أعلن خلال مؤتمر صحفي أمس أن هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق، اعترف فالفيردي بأنهما تحدثا عدة مرات حول هذا الأمر، لكنه لم يرد الإفصاح عما دار بينهما، لأن الأمر يتعلق بـ"أمور داخلية" للفريق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - فالفيردي: باقٍ مع برشلونة..وكنت أعرف قرار إنييستا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - فالفيردي: باقٍ مع برشلونة..وكنت أعرف قرار إنييستا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي