أخبار عاجلة
نصيحة لكي - الدوار المفاجئ .. علام يدل؟ -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - وزير الشباب والرياضة: توقعت تأهل مصر للمونديال بعد قرعة التصفيات

اخبار رياضية - وزير الشباب والرياضة: توقعت تأهل مصر للمونديال بعد قرعة التصفيات
اخبار رياضية - وزير الشباب والرياضة: توقعت تأهل مصر للمونديال بعد قرعة التصفيات

انت تشاهد اخبار رياضية - وزير الشباب والرياضة: توقعت تأهل مصر للمونديال بعد قرعة التصفيات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 07:08 مساءً

باريس نيوز - قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه منذ إعلان قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، شعر براحة واطمئنان بعض الشيء.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "في المباراة الأولى أمام الكونغو بالتصفيات رغم تأخرنا بهدف، نجح محمد صلاح وعبد الله السعيد في تسجيل هدفين وفزنا بالمباراة".

وأردف: "المواجهة الثانية كانت أمام منتخب غانا وملعب برج العرب ممتلئ عن آخره وفريق غانا كان يلعب بطريقة دفاعية كبيرة".

وأكمل: "كان يجلس بجانبي هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، وقالي لي هذه المباراة لن نتهي إلا بركلة جزاء، وهو ما حدث بالفعل، ثم سجلنا الهدف الثاني وفرحت كثيرا بعد وصولنا لست نقاط".

واستطرد: "في المباراة الثالثة أمام أوغندا تعرضنا للهزيمة وكنت في الحج وفي اليوم الثاني غانا تعادلت مع الكونغو، وفي الجولة الرابعة كنت في الطريق إلى الأسكندرية وقت مباراة غانا وأوغندا وكنت أتابعها على الراديو وانتهت المباراة بالتعادل وبعد وصولي إلى الفندق فوجئت بأن الإرسال في الراديو كان متأخرا نحو 7 دقائق والجميع كان يحتفل بالتعادل، خصوصا أن مباراة المنتخب أمام الكونغو كانت في اليوم التالي وفي حالة الفوز بها سنتأهل لكأس العالم مباشرة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - وزير الشباب والرياضة: توقعت تأهل مصر للمونديال بعد قرعة التصفيات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - وزير الشباب والرياضة: توقعت تأهل مصر للمونديال بعد قرعة التصفيات " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادا لـ"وديات" تونس والجزائر
التالى اخبار رياضية - إنييستا يودع برشلونة بكلمات عاطفية