هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تأهل المنتخب الإيراني لكأس العالم 2018

 

 

تأهل المنتخب الإيراني لكأس العالم 2018
تأهل المنتخب الإيراني لكأس العالم 2018

انت تشاهد تأهل المنتخب الإيراني لكأس العالم 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:24 مساءً

باريس نبوز - تأهل منتخب إيران إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018، بعد البرازيل بفوزه 2-صفر على أوزبكستان، الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين في طهران.

وسجل سردار آزمون، في الدقيقة 23 من انفراد بالحارس الأوزبكي ليضع المنتخب الإيراني، أول المتأهلين من آسيا، وضاعف مهدي تاريمي التقدم بعد مراوغة أحد المدافعين قبل دقيقتين على النهاية ليضمن فريق المدرب كارلوس كيروش صدارة المجموعة الأولى.
وقبل جولتين على نهاية التصفيات الآسيوية تملك إيران 20 نقطة وتتفوق بسبع نقاط على كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني التي تواجه قطر غدا الثلاثاء، بحسب "رويترز".

وأضاع مسعود شجاعي ركلة جزاء في الشوط الثاني، لكن ذلك لم يعكر صفو احتفالات الجماهير في استاد ازادي بالتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخ إيران والثانية على التوالي.

ولم تستقبل شباك إيران أي هدف في سبع مباريات بالمرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية، وحققت الفوز خمس مرات بما يعادل تعادلين.

وتوقف رصيد أوزبكستان عند 12 نقطة في المركز الثالث، بفارق أربع نقاط عن سوريا صاحبة المركز الرابع والتي تواجه الصين غدا الثلاثاء.

ويتأهل أول فريقين مباشرة لكأس العالم ويلعب صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في مواجهة فاصلة من مباراتي ذهاب وعودة ويصعد الفائز لمواجهة صاحب المركز الرابع في تصفيات امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي على بطاقة إضافية للظهور في روسيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تأهل المنتخب الإيراني لكأس العالم 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تأهل المنتخب الإيراني لكأس العالم 2018 " تم نقلة من موقع " رياضة - ahl misrnews " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " رياضة - ahl misrnews " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار رياضية - سر رسالة البدري للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوحدة الإماراتي
التالى رياضة - رونالدينيو يسطع نجمه مع عودته لبرشلونة ويبهر الجماهير في مباراة الأساطير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا