هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أحمد سليمان يرد على اتهامات مرتضى منصور في بيان ناري

 

 

أحمد سليمان يرد على اتهامات مرتضى منصور في بيان ناري
أحمد سليمان يرد على اتهامات مرتضى منصور في بيان ناري

انت تشاهد أحمد سليمان يرد على اتهامات مرتضى منصور في بيان ناري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:24 مساءً

باريس نبوز - أصدر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء المستقيل، الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين، بيانًا رسميًا، رد من خلاله على الاتهامات التي وجهها له رئيس نادي القلعة البيضاء مرتضى منصور، خلال الفترة الماضية.

وجاء كالآتى..
واصل رئيس القلعة البيضاء فصل جديد من فصول المسلسل الهزلي الذي تعود عليه وأدمن العيش عليه.. خرج الأن وفي هذه الساعة الان في مؤتمر صحفي ليوجه لي اتهامات جديدة وبدون دليل كالعادة.. اتهامات لم تخرج إلًا بعد إعلان ترشحي للرئاسة، رغم أنه كان يتغنى بشخصي في الفضائيات ويشيد بجهودي ليل نهار في إنهاء صفقات القلعة البيضاء واليوم وبعد هذه الاتهامات الجديدة وجب توضيح التالي:

1- قدمت حتى الآن 6 بلاغات عند النائب العام ضد رئيس نادي القلعة البيضاء، ولم يجرؤ حتى الآن الذهاب للإدلاء بأقواله أو تقديم دليل واحد على صحة الاتهامات التي يقولها ويرددها فى الفضائيات عمال على بطال.

2- أرسلت إنذارات على يد محضر لرئيس نادى القلعة البيضاء ولجميع أعضاء مجلس الادارة أنذرهم بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية فى المخالفات التى يزعمها رئيس النادي على خلاف الحقيقة.

3- ما يبديه رئيس النادي من تصريحات غير مدروسة ستعرض 18 لاعبًا و11 وكيل للمساءله القانونية وأوجه أسفي واعتذاري لجميع اللاعبين الذين تعاقدت معهم، لأنني سأتقدم ببلاغ للنائب العام فيما قيل وسيتم استدعائكم جميعا، فمكتب النائب العام هو مكان تقديم البلاغات، وكشف الحقائق وليس الفضائيات والمؤتمرات الصحفية والكلام المرسل بدون دليل، ولكي يعلم الجميع ان هاني شكري عضو مجلس القلعة البيضاء المستقيل هو من قام بصرف مقدم تعاقد أيمن حفني من ماله الخاص ٤٠٠ ألف جنيه سنه ٢٠١٤ ولم يستردها حتى الآن، وسأطلب شهادته فيما ردد رئيس النادي من اتهامات، مع العلم أن المحكمة حكمت لهاني شكري بحصوله على هذه الأموال وأيدت أقواله.

5- أعتذر لجماهير وأعضاء القلعة البيضاء والمحبين عن ما وصل له حال النادي في ظل وجود رئيس كل همه أن يخوض انتخابات رئاسة أحد أكبر الأندية في الشرق الأوسط بالتزكية حتى لو كلفه ذلك أي شيء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أحمد سليمان يرد على اتهامات مرتضى منصور في بيان ناري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أحمد سليمان يرد على اتهامات مرتضى منصور في بيان ناري " تم نقلة من موقع " رياضة - ahl misrnews " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " رياضة - ahl misrnews " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تسريبات اللائحة الاسترشادية لقانون الرياضة تثير الغضب داخل القلعة الحمراء
التالى القلعة البيضاء يحصل على توقيع سيسيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا