اخبار قطر - حملة لتنظيف «الروض» في الشيحانية -
اخبار قطر - الطقس: غبار عالق ببعض المناطق -
اخبار قطر - وزير الخارجية يهنئ عُمان -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : إلغاء الدوري بين حلم المونديال وملايين الشركات الراعية.. «تقرير»

 

 

رياضة : إلغاء الدوري بين حلم المونديال وملايين الشركات الراعية.. «تقرير»
رياضة : إلغاء الدوري بين حلم المونديال وملايين الشركات الراعية.. «تقرير»

انت تشاهد رياضة : إلغاء الدوري بين حلم المونديال وملايين الشركات الراعية.. «تقرير»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:33 مساءً

باريس نبوز - لا حديث يعلو في الوقت الحالى عن تحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم روسيا 2018 الحلم الذي طال انتظاره وتحقق بعد غياب 28 عامًا.

نجاح الفراعنة في الوصول إلى كأس العالم فتح باب الحديث عن احتمالية إلغاء المسابقات المحلية المصرية من أجل إتاحة الفرصة للفراعنة لوضع برنامج إعداد مثالى للمونديال كما فعلها الجوهرى من قبل بعد التأهل إلى مونديال إيطاليا 90، وعلى الرغم من اختلاف الظروف والأحداث بين عامى 90 و2018 إلا أن الشواهد تؤكد أن إلغاء الدوري هذا الموسم سيكون قرارا إيجابيا نظرًا لحاجة المنتخب إلى فترة طويلة لإعلان جاهزيته للمونديال بحثا عن تحقيق نتائج مميزة ودون السفر إلى المونديال من أجل التمثيل المشرف فقط.

قرار إلغاء الدوري حال إعلانه رسميا سيصطدم أيضا بأموال الشركات الراعية وعقود الدعاية والإعلانات واللاعبين التي تكبدتها الشركات الراعية لأندية الدوري الممتاز وهو الأمر الذي قد يدفع اتحاد الكرة لعدم إلغاء المسابقة هذا الموسم بالإضافة إلى أمر آخر وهو أن الأهلي حال تتويجه ببطولة أفريقيا سيتم تأجيل ما يقرب من 9 مباريات له بجانب امتلاكه 3 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته الأفريقية الأمر الذي قد يدفع الجبلاية للتفكير في القرار رغم تحفظات الشركات الراعية بسبب الأموال التي تكبدتها منذ بداية الموسم.

يبقى تأكيد أن الاتحاد الدولى وضع موعدا رسميا هو 20 مايو 2018 لإنهاء جميع المسابقات المحلية في كل دول العالم استعدادا لمونديال روسيا 2018.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : إلغاء الدوري بين حلم المونديال وملايين الشركات الراعية.. «تقرير» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : إلغاء الدوري بين حلم المونديال وملايين الشركات الراعية.. «تقرير» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة : طارق قنديل: انتظروا استادا عالميًا للأهلي
التالى رياضة مصرية - معايشة.. في ممرات التتش.. المستحيل يخشى رؤيتهم

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا