هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الإماراتي يبحث عن الفرصة الأخيرة .. واليابان تسعى لتعزيز حظوظها

 

 

الإماراتي يبحث عن الفرصة الأخيرة .. واليابان تسعى لتعزيز حظوظها
الإماراتي يبحث عن الفرصة الأخيرة .. واليابان تسعى لتعزيز حظوظها

انت تشاهد الإماراتي يبحث عن الفرصة الأخيرة .. واليابان تسعى لتعزيز حظوظها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:23 مساءً

باريس نبوز -  

الرياض - واس
يتمسك منتخب الإمارات بفرصته الأخيرة للبقاء ضمن أجواء المنافسة عندما يحل ضيفاً على تايلاند غداً في بانكوك ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الىسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
وتحتل الامارات المركز الرابع برصيد 9 نقاط وبفارق 7 نقاط عن منتخبات اليابان والسعودية وأستراليا التي تملك 16 نقطة، في حين تقبع تايلاند في المكز الأخير بنقطة واحدة.
وتبدو فرصة الإمارات قائمة حسابياً لاحتلال المركز الثالث على الأقل الذي يسمح لصاحبه خوض ملحق آسيوي وآخر عالمي مع رابع الكونكاكاف، إلا ان ذلك يتطلب فوزها في المباريات الثلاث المتبقية أمام تايلند والسعودية والعراق وأي خسارة ستعني خروجها رسمياً من سباق المنافسة.
وتخوض الإمارات مباراتها الرسمية الأولى بقيادة مدربها الجديد "الأرجنتيني" ادغاردو باوتسا الذي عين في 12 مايو بديلا لمهدي علي.
من جهتها، تلعب تايلاند دون ضغوط بعدما خرجت من المنافسة وهي تسعى لتحقيق فوزها الأول والثأر من الإمارات التي كانت هزمتها ذهابا 3-1.
ويسعى المنتخب الياباني لتعزيز حظوظه بشكل كبير في حجز إحدى البطاقتين المباشرتين إلى النهائيات عندما يحل ضيفاً على العراق في العاصمة الإيرانية طهران , إذ يأمل الضيوف في استغلال خروج العراق خالي الوفاض من التصفيات لكسب النقاط الثلاث والابتعاد بها عن مطارديه المباشرين أستراليا والسعودية اللذان التقيا الخميس الماضي في افتتاح الجولة، وانتهى اللقاء لمصلحة أستراليا 3 ـ 2.
وتدرك اليابان أهمية النقاط الثلاث غداً لكون المباراتين الأخيرتين ستكونان ضد ضيفتها استراليا في 31 أغسطس، ومضيفتها السعودية في 5 سبتمبر، وبالتالي فإن الفوز على العراق سيعطيها دفعة معنوية قبل الجولتين الأخيرتين.
وتخوض اليابان المباراة في غياب نجمها في بوروسيا دورتموند الألماني شينجي كاغاوا بسبب إصابة في الكتف تعرض لها في المباراة الدولية الودية ضد سوريا الخميس الماضي.
ولن تكون مهمة اليابان سهلة خصوصاً أنها فازت على العراق بصعوبة 2-1 في سايتاما باليابان في 6 أكتوبر الماضي , وفي المقابل يأمل المنتخب العراقي في إعادة ترتيب أوراقه بقيادة مدربه الجديد باسم قاسم , الذي خلف مواطنه راضي شنيشل بعد إقالته بسبب النتائج المتواضعة.
وخاض المنتخب العراقي لقاءين وديين في إطار استعداداته لمواجهة اليابان، ففاز على الأردن 1-صفر في ملعب البصرة الدولي، وتعادل مع كوريا الجنوبية صفر-صفر في رأس الخيمة بالإمارات.
ويختتم المنتخب العراقي مشوار التصفيات بمواجهتي تايلاند في 31 أغسطس في بانكوك ومضيفه الإمارات في الخامس من سبتمبر المقبلين..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الإماراتي يبحث عن الفرصة الأخيرة .. واليابان تسعى لتعزيز حظوظها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الإماراتي يبحث عن الفرصة الأخيرة .. واليابان تسعى لتعزيز حظوظها " تم نقلة من موقع " النادى " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " النادى " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رونالدينيو يقود أساطير برشلونة أمام اليونايتد
التالى إيسكو: أتمنى الاستمرار مع الريال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا