باتريك ستشيك ينتقل إلى صفوف يوفنتوس -
دي ماريا يفلت من عقوبة السجن في اسبانيا -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رونالدينيو يقود أساطير برشلونة أمام اليونايتد

 

 

رونالدينيو يقود أساطير برشلونة أمام اليونايتد
رونالدينيو يقود أساطير برشلونة أمام اليونايتد

انت تشاهد رونالدينيو يقود أساطير برشلونة أمام اليونايتد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:23 مساءً

باريس نبوز -  

النادي - وكالات
انضم نجم برشلونة والمنتخب البرازيلي سابقاً، رونالدينيو، اليوم الإثنين، إلى القائمة الأولية لأساطير النادي "الكاتالوني"، والتي ستواجه أساطير مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب كامب نو.

وأعلن المدرب خوسيه ماري باكير، انضمام 3 لاعبين إلى القائمة الأولية التي أعلن عنها في مايو (أيار) الماضي، إذ ستشهد المباراة ظهور رونالدينيو ودفيديس وسيماو بقميص برشلونة.

وتضم القائمة الأولية لاساطير برشلونة كل من أنغوي وغوزمان وخوان كارلوس وبوبيسكو ونادال وبيليتي وأندرسون وديهو وإدميلسون وغويكوتشيا ومندييتا وجيولي وخوليو ساليناس.

ومن جهته، أكد مانشسر يونايتد حضور بلومكفيست وفورتشن وبوبورسكي وبيرباتوف وجي سنوغ بارك وسيلفستر ودوايت يورك، الذي سيكونون من بين النجوم السابقين الذين تعاقبوا على فريق أولد ترافورد.

وبعد الفوز 3-2 على ريال مدريد نهاية أبريل (نيسان) الماضي) بقيادة النجم البرازيلي رونالدينيو في العاصمة اللبنانية بيروت، يستعد فريق أساطير برشلونة لمواجهة فريق مؤلف من لاعبي مانشستر يونايتد السابقين في مباراة احتفالية على ملعب الكامب نو في 30 يونيو (حزيران) الجاري.

وسيشهد هذا اللقاء أول ظهور لقدماء نجوم النادي الكاتالوني أمام جماهير "البلوغرانا"، علماً أن مواجهة الإياب ستقام في 2 سبتمبر(أيلول) المقبل عل ملعب أولد ترافورد.

وسيخصَّص ريع هذه المباراة لأهداف خيرية، إذ ستساهم مداخيلها في تمويل مشروع مركز برشلونة الطبي لفائدة الأطفال المصابين بالسرطان..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رونالدينيو يقود أساطير برشلونة أمام اليونايتد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رونالدينيو يقود أساطير برشلونة أمام اليونايتد " تم نقلة من موقع " النادى " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " النادى " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أحمد سليمان يرد على اتهامات مرتضى منصور في بيان ناري
التالى تأهل المنتخب الإيراني لكأس العالم 2018