أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : البدري: جاهزون لمواجهة كمبالا ونتطلع لتحقيق الفوز

رياضة : البدري: جاهزون لمواجهة كمبالا ونتطلع لتحقيق الفوز
رياضة : البدري: جاهزون لمواجهة كمبالا ونتطلع لتحقيق الفوز

انت تشاهد رياضة : البدري: جاهزون لمواجهة كمبالا ونتطلع لتحقيق الفوز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:44 صباحاً

باريس نبوز - قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة كمبالا الأوغندي المقرر لها الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة «الرابعة عصرا بتوقيت أوغندا» في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف:«نحترم المنافس جيدا كما هو الحال مع جميع المنافسين لنا على الصعيدين المحلي والأفريقي، ولدينا هدف واحد فقط حضرنا من أجله إلى أوغندا وهو الفوز».

وأوضح البدري أنه رغم التاريخ وفارق الإمكانيات بين الأهلي وكمبالا إلا إن الكرة لا تعترف سوى بالجهد والعرق والإخلاص داخل الملعب، ومن ثم سنسعى لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لحصد أول 3 نقاط لنا بالمجموعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : البدري: جاهزون لمواجهة كمبالا ونتطلع لتحقيق الفوز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : البدري: جاهزون لمواجهة كمبالا ونتطلع لتحقيق الفوز " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب