هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - من إنقاذ الفراعنة إلى الأسيوطي.. الفدائي حمادة طلبة (فيديو)

 

 

رياضة - من إنقاذ الفراعنة إلى الأسيوطي.. الفدائي حمادة طلبة (فيديو)
رياضة - من إنقاذ الفراعنة إلى الأسيوطي.. الفدائي حمادة طلبة (فيديو)

انت تشاهد رياضة - من إنقاذ الفراعنة إلى الأسيوطي.. الفدائي حمادة طلبة (فيديو)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 07:09 صباحاً

باريس نيوز - حسام الحاج

الإرادة القوية تجعلك تصمم على ما تريد، والصبر على ما تواجهه من عقبات في سبيل الوصول إلى هدفك، هذه قيم نبيلة وسامية تحلى بها مدافع المنتخب الوطنى السابق وفريق الأسيوطى سبورت الحالى حمادة طلبة، الذى استحق لقب المنقذ عن جدارة واستحقاق.

ساهم طلبة فى فوز فريقه الأسيوطي بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 92 من زمن المباراة بعد تقدمه داخل منطقة جزاء فريق بتروجيت ليخطف فوزا ثمينا، فى اللقاء الذى جمعهما أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

إدارة الأسيوطى صرفت على الفور مكافأة مالية قدرها 300 ألف جنيه للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز على الفريق البترولي خاصة أن الأسيوطى قفز للمركز الثامن فى ترتيب جدول الدوري الممتاز.

حمادة طلبة تميز بالفدائية والجهد والقتال لأخر قطرة عرق داخل الملعب، حيث لا تعد هذه المرة الأولى التى يتميز فيها اللاعب بالفدائية، ولا ينسى أحد إنقاذه التاريخى فى أولى مشاركاته بقميص الفراعنة أمام نيجيريا فى المرحلة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة للجابون 2017، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، بعدما منع هدفا محققا من على خط المرمى كان كافيا بخسارة المنتخب الوطنى للمباراة وتوديعه التصفيات.

بدأ طلبة لعب كرة القدم في عامه الـ14 في فريق المريخ البورسعيدي، وتدرب مع ميمي عبد الرازق، وتم تصعيده للفريق الأول لأول مرة في موسم 1999–2000 ثم انتقل إلى أسمنت السويس للمشاركة في الدوري الممتاز في 2006 واستمر مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم.

عندما تولى ميمي عبد الرازق، تدريب سموحة مع محسن صالح، ضم حمادة طلبة، ليستمر في الدوري الممتاز موسم 2010–2011 ثم كان لطارق يحيى، وقت أن كان مديرا فنيا للمقاصة، الدور الأكبر في إقناع طلبة بالانتقال للمقاصة وذلك في صيف 2011.

وجاءت العلامة البارزة فى تاريخ اللاعب بانضمامه لنادي الزمالك في موسم 2012–2013 على سبيل الإعارة من مصر للمقاصة، ثم انتقل نهائيًا لنادي الزمالك في الموسم التالي وحصد مع الفريق لقب الدورى وكأس مصر 3 مرات.

انضم إلى نادي المصري في أول أغسطس 2016 لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وفي 17 يناير 2017 أعلن نادي إنبي رسميا عن ضمه لمدة موسمين ونصف، بعدما حصل على الاستغناء الخاص باللاعب من نادي المصري، ثم انتهى به المطاف بالانتقال للأسيوطى سبورت.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - من إنقاذ الفراعنة إلى الأسيوطي.. الفدائي حمادة طلبة (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - من إنقاذ الفراعنة إلى الأسيوطي.. الفدائي حمادة طلبة (فيديو) " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17-4-2018
التالى رياضة - اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 17-4-2018

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا