أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - "بشرة سارة" في الأهلى قبل مواجهة كمبالا بدوري أبطال أفريقيا

اخبار رياضية - "بشرة سارة" في الأهلى قبل مواجهة كمبالا بدوري أبطال أفريقيا
اخبار رياضية - "بشرة سارة" في الأهلى قبل مواجهة كمبالا بدوري أبطال أفريقيا

انت تشاهد اخبار رياضية - "بشرة سارة" في الأهلى قبل مواجهة كمبالا بدوري أبطال أفريقيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:14 صباحاً

باريس نيوز - يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي،في مواجهة قوية اليوم، الثلاثاء،عندما يحل ضيفا على فريق كمبالا سيتى الأوغندى بملعب لوجوجو فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات بدورى أـبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلى مباراة اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، خاصة بعد التعادل المخيب لآمال الجماهير فى اللقاء الماضى أمام الترجى بافتتاح البطولة.

وسادت حالة من السعادة والارتياح داخل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بعد تعيين الجنوب أفريقى فيكتور جوميز حكما لمباراة اليوم أمام كمبالا فى ظل القدرات التحكيمية الجيدة التى يمتلكها والقادر من خلالها على تحقيق العدالة داخل أرضية الملعب نتيجة خبراته أيضا الطويلة.

وكان الأهلى عانى بشكل ملحوظ أمام السنغالى مالانج فى مباراته الماضية أمام الترجى بافتتاح دور المجموعات بعد إلغاء هدف واضح وصريح لصالح الفريق الأحمر كان كافى لخروج الأهلي فائزا بالمباراة .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - "بشرة سارة" في الأهلى قبل مواجهة كمبالا بدوري أبطال أفريقيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - "بشرة سارة" في الأهلى قبل مواجهة كمبالا بدوري أبطال أفريقيا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي