هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - علي ماهر: الأسيوطي = القلعة البيضاء

 

 

رياضة مصرية - علي ماهر: الأسيوطي = القلعة البيضاء
رياضة مصرية - علي ماهر: الأسيوطي = القلعة البيضاء

انت تشاهد رياضة مصرية - علي ماهر: الأسيوطي = القلعة البيضاء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:59 صباحاً

باريس نيوز - علي ماهر: الأسيوطي = القلعة البيضاء

12:22 ص الثلاثاء 17 أبريل 2018

كتب- عمر قورة:

أكد علي ماهر، المدير الفني للأسيوطي، أن فريقه قدك موسمًا مميزًا وحقق أرقام قياسية غير مسبوقة في تاريخه، مؤكدًا أنه سجل نفس عدد أهداف القلعة البيضاء في الدوري المصري هذا الموسم.

وقال ماهر، في تصريحات لـ"صدى البلد" الاثنين: "سجلت 41 هدفًا بالتساوي مع القلعة البيضاء، وهذا لا يتكرر كثيرًا، لأصبح من أقوى خمسة فرق بعد القلعة الحمراء والإسماعيلي والمقاصة والمصري".

وأضاف: "وصلت إلى دور الثمانية مع الفريق في مسابقة كأس ام الدنيا أيضًا، ودائمًا أبلغ اللاعبين في المحاضرات أن تلك الأرقام تاريخية للنادي، رغم أن معظمهم يتقاضى راتبًا قليلا جدًا".

وأكمل: "عدنا في النتيجة ست مرات، آخرهم أمام بتروجيت الأن وفي هذه الساعة الان (الذي انتهى 3-2 بآخر ربع ساعة)، رغم أن أي فريق صغير سيتأثر معنويًا بعد التأخر في النتيجة بهدف أو هدفين".

وانتقل علي ماهر للحديث عن مواجهة القلعة الحمراء في ربع نهائي كأس ام الدنيا، المقرر إقامتها يوم 30 إبريل الجاري على ملعب السلام.

وأوضح: "لا يوجد شيء محسوم، والأسيوطي لا يخشى أي فريق ويتمتع بجرأة كبيرة من أجل المكسب، سنواجه أفضل فريق في إفريقيا ولاعبين بشخصيات قوية تحت قيادة مدير فني رائع".

وواصل: "حصدنا أربع نقاط من سموحة، وست نقاط من بتروجيت، رغم أن الأسيوطي صعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، مع العلم أننا حققنا الفوز على النصر والرجاء، الصاعدين حديثًا أيضًا".

وأتم ماهر قائلا: "فرص بقاءي في الأسيوطي ضعيفة، وأملك عدة عروض للرحيل أبرزها سموحة لكني لم أتخذ قراري، وقد أساعد رئيس النادي على اختيار المدير الفني الجديد للفريق لخلافتي".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - علي ماهر: الأسيوطي = القلعة البيضاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - علي ماهر: الأسيوطي = القلعة البيضاء " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - اتحاد الكرة: نتمنى طاقم تحكيم مصرياً لإدارة مباراة القمة
التالى رياضة مصرية - خطوة من كتابة التاريخ.. القلعة الحمراء يسعى لاصطياد ضحية جديدة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا